الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند الطيف
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

تشتمل القائمة على أستون مارتن "دي.بي 10"

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند "الطيف"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند

سيارة أستون مارتن "دي.بي 10"
واشنطن - رولا عيسى

دائمًا ما تحمل أسطورة أفلام "جيمس بوند"، وهي الشخصية الخيالية التي ابتكرها الروائي إيان فليمنغ العام 1953، الكثير من المفاجآت ليس فقط في مجموعة الأحداث التي تنطوي عليها أو الحركة والمطاردات الخطيرة التي ينفذها العميل السري البريطاني أو فتيات "بوند" الحسناوات، ولكن أيضًا سياراتها الفاخرة التي تطرح للبيع مقابل ملايين الدولارات.

ولذلك طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية دليلاً للسيارات التي ظهرت ضمن أحداث الفيلم الجديد لجيمس بوند "الطيف"، بدءًا من سيارة أستون مارتن "دي.بي 10" الفئة السابعة، حتى سيارات اللاند لوفر التي تبدو مثل سيارة وحش.

يذكر أن الفيلم التجسسي هو الفيلم الرابع والعشرين ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، ويؤدي دور البطولة دانيال كريغ في أدائه الرابع بصفته جيمس بوند، ومن إخراج سام ماندي، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السنيما البريطانية في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 وتكشف المقتطفات الدعائية للفيلم عن سيارة الشركة البريطانية الشهيرة الفاخرة، أستون مارتن "دي. بي10" الفئة السابعة المصممة خصيصًا لفيلم جيمس بوند الجديد، والتي لعبت دورًا كبيرًا في الفيلم، فهي النجمة ذات الأربع عجلات.

وتتميز السيارة في الواقع، بأنها تعطى الأفضلية لفريق عمل "بوند" للحفاظ على أقل درجة من استخدام البنزين، ولذلك فهي أمنة للغاية، عند تنفيذ المشاهد المثيرة المليئة بالحركة والمطاردات أثناء الفيلم، والتي صممت خصيصًا لهذه المهمة.

وصنعت "أستون مارتن" 10 سيارات فقط من الفئة الجديدة، ولن تطرح أي منها إلى البيع للجمهور؛ لأنها ستسلم جميعها إلى فريق عمل الفيلم، بما فيهم متسابق البرنامج البريطاني الشهير "توب جير" ستيغ بن كولينز.

واقترح مخرج الفيلم سام منديس الكثير من التعديلات الكثيفة على التصميم الخارجي للسيارة الجديدة، وتصف الشركة السايرة في شكلها النهائي بأنها تناسب الجاسوس الأكثر شهرة في العالم.

ويستند التصميم الداخلي للفئة السابعة من السيارة "دي. بي 10" على التصميم الداخلي للسيارة الأصلية ذات المقعدين، الذي يتسم بمساحته الفضفاضة، وطرحت للمرة الأولى للبيع العام 2005، كما تتسم بمحرك V8 سعته 4.7 لتر بنزين، الذي يميز سيارة أستون مارتن التي طرحت للبيع العام 2008.

كما تطل في الفيلم أيضًا سيارة السوبر جاكوار "سي.إكس 75"، ضمن مشاهد المطاردات المثيرة، في شوارع روما مع سيارة أستون مارتن، والتي يقودها الشخصية الشريرة الرئيسية في الفيلم، وطرحت السيارة للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات العام 2010.

ودخلت علامة "جاكوار" البريطانية للسيارات الفاخرة، في شراكة مع فريق سباق سيارات فورميلا 1، ويليامز إف وان، لاستبدال توربينات البنزين الضغيرة، بمحركات مزودة بنظام دفع هجين يعتمد على البنزين والكهرباء لتوليد قوة محرك تصل إلى 778 حصان.

ويعد ذلك كافيًا لكي تصل سيارة "سي.إكس 75" إلى السرعة القصوى والتي تفوق 200 ميل في الساعة، وقررت "جاكوار" طرح السيارة للبيع في نهاية المطاف بسبب الأزمة المالية العالمية.

كما تظهر سيارة لاند روفر الرياضية "إس.في.آر"، وتطرحها الشركة للبيع مقابل 93.450 ألف جنيه إسترليني، وتستخدم محرك فائق سعته 5 لتر بنزين، وتستطيع الوصل إلى 62 ميل في 4.5 ثانية فقط.

ومن المنتظر رؤية أداء السيارة العالي والمحترف في الفيلم الجديد، وتظهر لقطات الفيلم الدعائية أن فريق عمل الفيلم، حقق الاستفادة القصوى، من نظام الدفع الرباعي للعجلات، وذلك في مشاهد إطلاق النار المثيرة على الممرات الجبلية النمساوية التي تكسوها الثلوج.

وزودت شركة "لاند روفر" السيارة الجديدة بمصدات متينة، وقوالب الجانبية وعوادم، في حين التصميم الداخلي ينطوي على ملامح المقاعد الرياضية الجلد المبطنة.

كما تعرض "لاند روفر" سيارتها الضخمة "ديفيندر بيج فووت" أثناء الفيلم، وتبدو السيارة مثل الشاحنة الوحش وذلك بفضل إطاراتها العملاقة، التي يصل قطرها إلى 37 بوصة، حتى تتمكن من السير على الطرق الوعرة، كما تتسم بنظام تعليق قوي للغاية، يساعد على حماية جسم السيارة من التضاريس الوعرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند الطيف الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند الطيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند الطيف الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند الطيف



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib