انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:49
المغرب اليوم -

سيكون المبنى أشبه بفندق فخم مع خدمات متعدِّدة

انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـ"سيارات بنتلي" في الإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـ

سيارات بنتلي
دبي - المغرب اليوم

انطلقت أعمال بناء أول وأضخم صالة عرض من بين مجموعة حصرية من صالات عرض سيارات بنتلي، التي ستُبنى في أهم المدن حول العالم.

ونُظِّم حفل تدشين العمل في الموقع الذي ستُبنى فيه صالة العرض المستقلة على شارع الشيخ زايد، ووضع حجر الأساس رئيس مجموعة الحبتور، خلف الحبتور، وعضو مجلس الإدارة - بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز، بحضور رئيس شركة الحبتور للسيارات، سلطان الحبتور، وأعضاء الإدارة العليا من بنتلي الإمارات، وأعضاء آخرين من مجموعة الحبتور.

وستكون صالة العرض الجديدة في شارع الشيخ زايد هي الأولى من نوعها لبنتلي على مستوى العالم، وستمتد على مساحة 76,000 قدم مربعة، وستُفتتح الصالة رسميًا بحلول كانون الثاني/ ديسمبر 2015، وتتمتع بنتلي بشعبية كبيرة في الإمارات، باعتبارها واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم.

وتمّ تصميم صالة العرض الجديدة لتعكس نجاح العلامة التجارية، وصرّح المدير العام لشركة الحبتور، كارل هامر: "نبني عالمًا جديدًا في دنيا السيارات الفاخرة؛ إذ سيكون هذا المبنى أشبه بفندق أو متجر فخم مع خدمة صف السيارات، وبوتيك، وصالات فاخرة، إضافةً إلى مصعد بإطلالة بانورامية، ومن اللحظة التي تترك فيها سيارتك لخدمة صف السيارات بجانب مدخل نافورة بنتلي، ستشعر.

وكأنك تدخل إلى مكان خاص جدًا وتتطلع شركة الحبتور للسيارات إلى منح عملائها أعلى مستوى من الرفاهية والترف، واستُوحي التصميم المعاصر للمبنى من الهوية المؤسسية الجديدة لبنتلي، وسيتمّ تنفيذه بأسلوب يمنح مزيدًا من التفرد لعملائنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وسيضمّ المعرض ثلاثة طوابق: الطابق السفلي مخصّص لمواقف السيارات، 3 طوابق لعرض أكثر من 70 سيارة للعملاء، ومناطق للتخصيص ومكاتب ومحلات وصالة مولينير، ومجلس لكبار الشخصيات وغيرها من الخدمات المطلوبة، وإضافة إلى تصميمها الفريد، سيضيء أكثر من 200 ألف مصباح من فئة LED الواجهة الخارجية للمبنى.

وأوضح سلطان الحبتور: "السيارات الاستثنائية تتطلب عنوانًا فريدًا، وإنها حقًا لمناسبة خاصة جدًا في تاريخنا أنَّ نبدأ العمل في هذا المعلم الذي سيصبح جزءً من أفق إمارة دبي، وصالة العرض المُقبلة ستعكس روح التميز التي تشتهر بها بنتلي".

وأكد عضو مجلس الإدارة- بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز: "لطالما كانت شركة بنتلي فخورة بوجودها في المنطقة الذي يعكس الذوق الرفيع والرفاهية التي لا مثيل لها، وتعاوننا الناجح مع شركة الحبتور استمر أكثر من ثلاثة عقود، وبعزم وتصميم شركة الحبتور للسيارات على تحقيق مستويات غير مسبوقة من الكمال، استطاعت أنَّ تشكل رحلة ناجحة لبنتلي في منطقة الشرق الأوسط، وستكون صالة العرض الجديدة معلمًا جديدًا يُرسخ هذا التعاون الوطيد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات انطلاق أعمال بناء أضخم صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib