بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

أكد دورهايمر أَّنها تتميز بعوامل النجاح المبهرة

"بنتلي" تعتزم إطلاق "بينتايجاSUV" بنظام السرعة الهائلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فولفغانغ دورهايمر
لندن ـ ماريا طبراني

أعلن رئيس شركة السيارات البريطانية "بنتلي" فولفغانغ دورهايمر، أنَّ شركته تعتزم إطلاق سيارة جديدة من طراز "بينتايجا SUV" بنظام السرعة الهائلة "EXP 10".

وأكد دورهايمر، أنَّ الشركة من المقرر أن تكشف النقاب عن سيارة "بينتايجا" الجديدة في أيلول/ سبتمبر المقبل بالتزامن مع معرض فرانكفورت للسيارات، موضحًا: "الأمر يتوقف برمته على التصميم، ونحن الآن على بعد 220 يومًا من بداية إنتاج السيارة، يسعني القول إنَّ تلك تعد عملية تطوير، وإننا بدأنا بالفعل في خطوات هذا التطور".

وأضاف: "لن تشوب سيارة بنتلي الحديثة شائبة، بدءًا من المصابيح الأمامية وشبكة المبرد في الجبهة، إلى الأجنحة الخلفية والحواف والمصابيح الخلفية، سيتعرف الناس عليها بسهولة، خصوصًا أولئك الذين يعشقون السيارات، ربما ليس من جانب من لا يكترثون لأمر السيارات؛ لكن بمجرد فتح باب السائق، والإطلاع على الطرق التي استخدم بها الخشب والجلد لخلق جو خاص ستكتشفون على الفور عوامل النجاح المبهرة".

وتابع: "بمجرد البدء في قيادة السيارة والتعرف على المحرك الذي تبلغ سعته 12 اسطوانة، الاختيار الأول لهذا النوع من المحركات للعام الأول، ستعلمون على الفور أنكم  تقودون أقوى وأسرع سيارات "بنتلي" وهي "SUV".

وأوضح دورهايمر بشأن إطلاق نظام السرعة الهائلة "EXP10 6"، قائلًا: "أشعر بأنَّ ذلك كان عرضًا هائلًا كما أنه سيحقق انجازات كبرى وبصفتي أعمل مهندسًا، أؤكد أننا نعتمد على وقائع وأرقام وإحصاءات وانعكاسات أراء العملاء، فمنذ الإعلان عن إطلاق هذا النظام في جنيف، تلقينا  مجموعة من الرسائل  الإليكترونية والورقية تحثنا على إطلاق هذا النظام بالفعل؛ لكننا نطرح السيارة في الصين ونرغب بعد ذلك في إطلاقها لمنطقة الشرق الأوسط؛ لاختبار ردود الأفعال هناك".

واستطرد: "أتوقع أن يحظى هذا النظام بنجاح هائل من خلال هذه الدراسة السوقية بحلول نهاية العام وفي تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل ستبدأ الشركة في إنتاج السيارة الجديدة ولا يزال أمامنا شهر لتحديد ذلك، ومن الممكن أن تكون السيارة بمثابة هدية عيد ميلاد الأفضل والأكثر استمرارا حتى عام 2018".

وبيَّن دورهايمر بشأن معاناة الأسواق الصينية والتحذيرات من انهيارها: "لقد قضيت بعض الوقت لدراسة نوعية تلك الدولة و هذه الرحلة،  لقد قدت داخل المدينة وخارجها، ولاحظت الذي يعمل والذي يسير، لقد رأيت الناس في الشارع أعدادهم أفضل من تلك الموجودة في العواصم الأوروبية، ورأيت عمال بناء و تحدثت إلى الخبراء الاقتصاديين وكبار رجال الأعمال والعمال والتجار لدينا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib