بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

تتمتع بإمكانيات خاصة تساعد على الهرب من الشرطة

"بورش" ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 1.5 مليون دولار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة بورش
واشنطن ـ رولا عيسى

امتلك النجم ستيف ماكوين سيارة بورش بمواصفات خاصة، تمكنه من الهرب من الشرطة ومن عدسات المصورين، تم طرحها للبيع بمبلغ 1,5 مليون دولار، وهو المبلغ الذي يأتي عشرة أضعاف سعر السيارة الكلاسيكية العادية.

ووقع فتى هوليود الشقي في غرام السيارة بورش "Porsche Carrera 930" المزودة بشاحن تيربو حينما استخدمها لتصوير فيلم السباقات "Le Mans"، وقرر بعد انتهائه من تصوير الفيلم بأن يقتني واحدة لنفسه، واستلم السيارة عام 1976 قبل أربعة أعوام من وفاته متأثرًا بمرض السرطان، ومن ثم كانت آخر سيارة يطلب الحصول عليها لتنضم للأسطول المذهل للسيارات المعدلة.

وذكر تشاد ابن ماكوين، أنه تم إضفاء بعض التعديلات على السيارة تشمل المصابيح الخلفية حيث يتم التحكم في إضاءتها عبر مفتاح يوجد بلوحة القيادة للهروب من أعين الشرطة، وأضاف بأن هذه السيارة هي تحفة تاريخية لأنها تعد آخر سيارات ماكوين التي حصل عليها قبل وفاته، وأنه كان متشوق لقيادتها حينما كان يبلغ من العمر وقتها 15 عامًا، وكان والده يقضي أسبوعًا خارج البلدة بحيث يذهب للمرآب كل يوم وأحيانًا مرتين في اليوم الواحد من أجل الخروج بالسيارة والاستمتاع بها.

وكان ماكوين يمتلك مجموعة ضخمة من السيارات خلال حياته، بما فيها ما لا يقل عن ثلاثة سيارات "بورش" وسيارة "Ferrari GTB 4" التي بيعت الصيف الماضي في مزاد علني بمبلغ قياسي قدر بنحو 10,1 مليون دولار (6 مليون جنيه إسترليني).

وبيعت سيارة "Porsche 911" موديل عام 1970 التي كان يمتلكها ماكوين في مزاد علني عام 2011، مقابل مبلغ 1,2 مليون دولار ( 832,000 جنيه إسترليني )، على الرغم من أن النموذج الأول من السيارة قد جلب مبلغ 155,000 دولار ( 100,000 جنيه إسترليني )

وتقرر التبرع بجزء من العائدات لصالح مدرسة "The Boys Republic" للشباب المضطرب في كاليفورنيا، والتي كان لها دور كبير في تغيير حياة ماكوين الذي قضى جزءا من أيامه داخلها، وذكر متحدث باسم دار المزادات حيث سيتم بيع السيارة في تموز/يوليو، أن السيارة تحمل تراثًا تاريخيًا كبيرًا وتجمع بين العراقة والقوة وتعد واحدة من السيارات التي يعشقها الكثيرون.بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولاربورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولاربورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولاربورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار بورش ماكوين غير التقليدية تطرح للبيع بمبلغ 15 مليون دولار



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib