بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50
آخر تحديث GMT 03:28:12
المغرب اليوم -

خاضت السيارة 10 مراحل رئيسية في تطورها على طول مسارها

بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50

بورش تارغا 911
برلين ـ مارك سعادة

حظيت سيارة بورش 911 الرياضية بمكانة عالية لا مثيل لها وخصوصًا مع قرب الاحتفال بميلادها 50 قبل بضع سنوات، ربما أكثر من أي سيارة أخرى، وانطلق اسم السيارة في عام 1963 وما تزال مستمرة حتى اليوم متألقة على مدى نصف قرن من الزمن.
وتطورت السيارة بشكل كبير على مر السنين، فبورش 911 الحديثة أكبر في الحجم وأقوى بعدة مرات من سابقتها، وتمكنت الحديثة منها من الاستفادة من التطورات التكنولوجية التي يوفرها العالم الحديث، إلا أن تخطيط المحركات العميق والفلسفة الرياضية للسيارة مازالت كما هي، ويمكن تمييز السيارة من شكلها أكثر من أي سيارة اخرى.

ويعتبر سؤال أي سيارة 911 هي الأفضل سخيفا في نظر ملايين من المتحمسين لها في جميع أنحاء العالم، والذين يعتبرون أنها تميزت على العديد من النماذج الرياضية المنافسة لها، أما من حيث القدرات، فمن الواضح أن السيارات الأحدث منها لطيفة أكثر وقادرة على التحمل ولديها المثير من الصفات التكنولوجية الحديثة.

وخاضت السيارة 10 مراحل رئيسية في تطورها على طول مسارها، أو أقل معتمدا على التحديثات التي جرت على الشكل، والتي حازت على الكثير من النقاش عبر منتديات الإنترنت وخصوصا بين السيارة التي صنعت بين عامي 1963 و1973، فالبعض يرى أن السلسلة الأصيلة هي الأكثر جمالا، إلا أن نسخة 1973 أخف وزنا وتمتلك مستوى رفيعًا من التصميم.


وتمتاز سيارة بورش تارغا 911 التي صنعت عام 1968 بميزة لوحة السقف القابلة للنقل، وبالرغم من أن هذه السيارة ليست الأسرع ولا الأندر من بورش 911 إلا أنها الأجمل على الاطلاق، فهي تملك محرك سعة 2 لتر ومعروضة للبيع في مزاد بونهامز سكوتسديل في فينيكس يوم الخميس الموافق 24 كانون الثاني/يناير عام 2016، بسعر يبدأ بين 75 ألف و 100 ألف دولار.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50 بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50 بورش 911 الرياضية لا تزال متألقة مع قرب الاحتفال بميلادها 50



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib