سيارة إسكاليد تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

تجمع بين القدرات الفائقة والرحابة الفاخرة والإضاءة البعيدة

سيارة "إسكاليد" تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

سيارة "إسكاليد"
الكويت ـ خالد الشاهين

نجحت سيارة "إسكاليد"، في أن تصبح الطراز المناسب لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال بنيتها التي تجمع التصميم الجريء، والقدرات الفائقة، والرحابة الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى 8 ركاب. وقادت الأجيال الثلاثة المتتالية هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إلى تعزيز سمعتها كالسيارة المقياس. وتأخذ سيارة "إسكاليد 2015" التصميم والعناصر التقنية من "كاديلاك"، إلى مستويات جديدة ترتقي بالسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المتميزة لدى العلامة.
ويأتي التصميم الخارجي الجديد في "إسكاليد" ليطوّر إرث التميّز في التصميم، وتمنح الإضاءة بتقنية "LED" ترجمة جريئة للإضاءة العمودية الفريدة من "كاديلاك".
وتقدم المصابيح الأمامية تقنية الإضاءة البعيدة بالانعكاس الداخلي الشامل، الأولى من نوعها في القطاع، والتي تتألف من 4 عدسات كريستالية مجمّعة بشكل عمودي ومصابيح "LED". أما الإضاءة القريبة فتتألف من 5 عدسات كريستالية ومصابيح LED"" تشكّل نمط الإضاءة. ونُحت اسم "كاديلاك" على الإطار الخارجي للمصابيح الأمامية. أما في الخلف، فتصل مصابيح "LED" الخلفية الطويلة والعمودية إلى أعلى السيارة وتعرض رمز العلامة الذي يضيء في الظلام.
وتتمركز الأبواب الجديدة ضمن الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من تواجدها فوق الهيكل، وهو ما يخفف من ضجيج الهواء بشكل فريد، ويساهم في تأمين ديناميكيات مطوّرة تساعد السيارة على الانسياب عبر الهواء على الطرقات السريعة مع مقاومة أقل للهواء. وتغلق أقفال الهواء النشطة في الجزء الأمامي من المبرّد عند سرعات معينة على الطرقات السريعة لتطوير الديناميكيات والحصول على المزيد من الفعالية. كما يخفف غطاء المحرك وألواح الباب الخلفي المصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن، من إجمال الوزن للسيارة.
ويضيف الخشب الحقيقي المدمج مع مواد مطرّزة بشكل فاخر والإضافات الجلدية إضافة إلى الإضاءة المحيطة، المزيد من الأناقة إلى التصميم الداخلي. وتمت هندسة وتصميم التفاوتات الضيقة للوحة العدادات وصفائح الأبواب وأدوات التحكم والأبواب المختومة بشكل ثلاثي، لتعزيز الشعور بالجودة المتميزة التي تقدمها السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة إسكاليد تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة سيارة إسكاليد تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة إسكاليد تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة سيارة إسكاليد تحجز مقعدها في فئة السيَّارات الرياضيَّة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib