جاغوار إكس إي تحصد جائزة سيارة العام في حفل كبير

محركها تبلغ سعته 2 لتر وتستهلك وقود 75 ميل لكل غالون

"جاغوار إكس إي" تحصد جائزة "سيارة العام" في حفل كبير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "جاغوار إكس إي"
لندن - كاتيا حداد

نالت سيارة "جاغوار إكس إي"، جائزة سيارة العام، في حفل أقامته صحيفة "التليغراف" البريطانية في مبني سومرست هاوس في العاصمة البريطانية لندن.

وجاء هذا التتويج عقب أشهر من التصويت من قبل قراء الصحيفة البريطانية، الذين قرروا تصنيف سياراتهم المفضلة ضمن 12 فئة، وعقب عملية فرز الأصوات، اجتمع فريق من خبراء السيارات لدى الصحيفة لتحديد أي من السيارات الفائزة ضمن 12 فئة، تستحق جائزة العام لأفضل سيارة، وفضلًا عن فوز سيارة جاغوار "إكس إي" بالجائزة الكبرى، حازت أيضًا على لقب أفضل سيارة أعمال، متصدرة بذلك قائمة مختصرة تضم سيارات فاخرة مثل "" Audi A3 e-tron أو " "Mitsubishi Outlander PHEV .

وكان مفتاح فوز السيارة الرئيسي بلقب العام هو محركها الذي يبلغ سعته 2 لتر، واستهلاك للوقود الذي يبلغ 75 ميل لكل غالون، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والذي يبلغ 99 غرام لكل كم، فضلًا عن الأسعار المعقولة التي طرحتها شركة "جاغوار" لسيارته الجديدة، مع إتاحة تصميم فريد ومزيج من الراحة ومتعة القيادة لا يمكن منافستها.

وتمكنت سيارة "فورد فيستا" التي نالت لقب سيارة العام الماضي، بالاحتفاظ بلقب أفضل سيارة هاتشباك صغيرة، في حين فازت"فولكس فاجن أب" بلقب أفضل سيارة تحت سعر 10 آلاف جنيه استرليني، وسيارة " Audi A3 "Sportback فازت بلقب أفضل سيارة عائلية.

كما أجمع القراء على أن سيارة "" BMW M235i هي أفضل سيارة مرحة شبابية، بينما أزاحت سيارة" Audi TT" سيارة مرسيدس  AMG GT ، من صدارة القائمة للفوز بلقب أفضل سيارة رياضية.

وتمكنت مرسيدس من الفوز في منطقة أخرى بسيارتها E-class Estate" " بلقب أفضل سيارة عائلية ضخمة، أما السيارة الأنيقة "" Land Rover Discovery Sport ففازت بلقب أفضل سيارة ذات دفع رباعي،  أما سيارة ستروين " "Grand C4 Picasso فنالت جائزة أفضل سيارة ذات سبعة مقاعد.

وذهبت جائزة أفضل سيارة مكشوفة إلى سيارة بوس " تارغا "911، في حين اجتمع القراء أن أفضل سيارة صديقة للبيئة هي "" BMW I8 ، أما لقب أفضل سيارة فاخرة فكان من نصيب "" Bentley Flying Spur.

ولا يعتمد التقييم على مجرد تألق وروعة تصميم النماذج الفردية للسيارات، ولكن هناك معايير أخرى يجب تحقيقها في صناعة السيارات.

ذهبت جائزة السلامة لشركة "فولفو" للعمل الدؤوب للحد من الوفيات في سياراتها، وقرارها المستقل بتطوبر مستوى المكابح عبر مجموعاتها من السيارات.

وفي الوقت نفسه، ذهبت جائزة ابتكار البيئية، بالتعاون مع منظمة " "Go Ultra Low فكانت من نصيب سيارة ""GKN، الهجينة لكفاءتها في الحد بشكل كبير من التلوث في المدن.

وذهب لقب أفضل علامة تجارية لهذا العام، إلى شركة لاند روفر، وفازت "أودي" بأفضل تصميم للعام، بفضل التصميم الداخلي المبتكر لسيارتها ""TT.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار إكس إي تحصد جائزة سيارة العام في حفل كبير جاغوار إكس إي تحصد جائزة سيارة العام في حفل كبير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار إكس إي تحصد جائزة سيارة العام في حفل كبير جاغوار إكس إي تحصد جائزة سيارة العام في حفل كبير



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib