شيفرولية سيلفرادو 2014 الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين

تتوفر بسبعة مستويات وبثلاثة محرّكات "EcoTec3" مختلفة

"شيفرولية سيلفرادو 2014" الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"شيفرولية سيلفرادو 2014"
دبي ـ محمد الأحمد

تبرز سيّارة "شيفرولية سيلفرادو 2014" الجديدة كلياً عند الحديث عن سيّارات تمّت هندستها والتأكد من قدراتها، لتلبي العملاء المتطلبين، والمهام الصعبة لسيّارات البيك - آب كبيرة الحجم، والتي يبلغ متوسط عمرها حالياً أكثر من 10.4 أعوام.
وتخوض سيّارات "البيك - آب" كبيرة الحجم من "جنرال موتورز" ما يزيد على ستة ملايين ميل من اختبار التحمّل في ملفورد بروفنغ غراوند، في صحارى وجبال نيفادا، والمساحات المتجمّدة في كابوسكاسنغ أونتاريو، وهو ما يقابل 240 رحلة عبر العالم.
وتجمع السيارة ما يزيد على 7 ملايين ميل حقيقي، خلال الاختبارات النهائية، لتحقق إجمالي أميال اختباريّة يصل إلى 13 مليوناً.
وأنتجت عوامل القوّة وعزم الدوران والفعالية المضاعفة لعائلة محركات "EcoTec3"، مستوى غير مسبوق من التحاليل الكمبيوتريّة، تتضمن ديناميكيات كمبيوترية شاملة، بغية تحقيق احتراق مثالي للهواء والوقود في الأسطوانات.
وخضع برنامج المحرك إلى أكثر من 10 ملايين ساعة من التحاليل الكمبيوتريّة، في حين خاض نظام الاحتراق المتطوّر لـ6 ملايين ساعة، ما يقابل 685 عاماً، من التحاليل.
وتتوفر "سيلفرادو" بسبعة مستويات مختلفة، مع مزايا متنوعة في طراز سيارة الأعمال "1WT"، والمزايا الإضافيّة في "LS" مثل الصادمات المصنوعة من الكروم، والفرش الفاخر، ونظام شفرولية "MyLink"، مع شاشة ملونة تعمل باللّمس من قياس 4.2 إنش.
وتقدم طرازات "LT" و"LTZ" من سيلفرادو مزايا إضافيّة، مثل شاشة العرض الملونة، التي تعمل باللمس، قياس 8 إنش، وحزمة القطر في طراز "LT"، ومحرك "EcoTec3 V8" قياسي، سعة 5.3 لترات، ومقاعد جلدية، ونظام تحكم بالمناخ لمنطقتين في طراز "LTZ".
وتأتي طرازات "Z17" مع قدرات معزّزة للقيادة على الطرقات الوعرة، متوفرة في "LT" و"LTZ".
وتقدّم سيلفرادو ثلاثة محركات "EcoTec3" جديدة كلياً، هي محرك "V6" سعة 4.3 لترات، بقوة تبلغ 285 حصاناً، و413 نيوتن في المتر من عزم الدوران، ومحرك "V8" سعة 5.3 لترات، بقوة 355 حصاناً، و519 نيوتن في المتر، ومحرّك "V8" سعة 6.2 لترات، قادر على توليد قوّة تبلغ 420 حصاناً، و624 نيوتن في المتر من عزم الدوران.
وتعتمد "شفرولية"، في تنفيذ وعدها بتقديم تجربة خدمة عملاء عالية المستوى، على أربعة محاور، هي "ريادة قطاع صناعة السيّارات في مجال تكاليف الصيانة، وشفافية الأسعار، وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في اليوم نفسه، وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، فضلاً عن ضمان لمدة ثلاثة أعوام أو 100 ألف كيلو متر، ومساعدة على الطريق على مدار الساعة".
وتبدأ الأسعار المقترحة من المُصنّع للمقصورة العادية من 100 ألف درهم إماراتي لطراز "WT" (الدفع الثنائي)، و146 ألف درهم لطراز "LT Z17" (الدفع الرباعي). فيما تنطلق أسعار المقصورة المزدوجة من 107 آلاف درهم لطراز "WT"، و172 ألف درهم لطرازات الدفع الرباعي.
وتتراوح أسعار مقصورة الطاقم من 113 ألف درهم لطراز الدفع الثنائي إلى 191 ألف درهم لطراز "هاي كنتري" الفاخر، رباعي الدفع، مع صندوق قياسي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيفرولية سيلفرادو 2014 الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين شيفرولية سيلفرادو 2014 الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيفرولية سيلفرادو 2014 الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين شيفرولية سيلفرادو 2014 الجديدة تلبي رغبات العملاء المتطلّبين



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تتألقأن في أميركا بإطلالتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib