روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن
آخر تحديث GMT 23:24:04
المغرب اليوم -

أعلنت صنعها لسيارات فريدة من نوعها

"روز رويس" تطرح آخر تصاميم سيارة "فانتوم" الجيل الثامن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة فانتوم المكشوفة
واشنطن - رولا عيسى

عرضت شركة "رولز رويس" آخر تصاميم سيارة "فانتوم" الحديثة، بعد التي طرحت لأول مرة قبل 13 عامًا، حيث دخلت في المرحلة الأخيرة تحديثات السيارة فانتوم الجيل السابع، إلى جانب أنها صنعت بعض من أكثر السيارات التي لن يرَ العالم مثلها مثل سيارة "فانتوم كوبيه" و"فانتوم المكشوفة". وأعلنت الشركة هذا الأسبوع انها ستنتهي من الجولة الاخيرة من تصنيع 50 سيارة "زينيث" المكشوفة بين الان وتشرين الثاني/نوفمبر من العام الجاري، وستتبعها بعد ذلك سيارة لموزين فانتوم السابعة وبالتالي لن يكون هناك سيارات فانتوم الجيل الثامن حتى عام 2018.

 

روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن


 
وتقدر شركة "رولز رويس" منتجاتها كثيرا وتعتبر بمثابة كنوز تقدمها لعشاقها، وهي في ذات الوقت تعمل على بناء سيارة ركوب عالية والتي تسمى في عالم السيارات بتقنية الدفع الرباعي، ويطلقون على المشروع اسم كولينان تيمنا بأكبر ماسة في العالم، ويعرف الكثير من مراقبي السيارات ان هذا المشروع سيكون مميزا في الشركة، لسيارة مصنوعة من الألمنيوم مثل سيارة فانتوم الحالية، ويتوجب على الشركة ان تغير الهيكل نظرا لأنها أنتجت الجيل السابع من سيارة فانتوم في عام 2003 مما يعني أن الكثير من الوقت مضى لإضفاء المزيد من التحديثات.
 
وسيشارك الجيل الثامن من فانتوم نفس الهيكل مع الجيل السابع كما كل سيارات رولز رويس، وبنفس محرك V12 الذي كان في الجيل السابع والذي لم يلاقى كل تطلعات العملاء، وستحافظ السيارة على مكانتها باعتبارها سيارة في قمة الفخامة، ولن تكون أصغر من سابقاتها، ولن تحظى بالمزيد من الحيوية الزائدة، وهذا أمر جيد.
 
وستقدم الشركة سيارات الفانتوم وزينيث المكشوفة في طبعة جديدة من مجموعة من الألوان الجديدة المستمدة من تاريخها، وتقول رولز رويس أنها ستقدم للمالكين تذكار محمول مع كل سيارة من أخر 50 سيارة من فانتوم ذات البابين، والتي يبلغ سعرها 35 ألف جنيه استرليني، وتخطط الشرطة لتكريم سيارة ليموزين فانتوم الجيل السابع مع سلسلة من التحديثات من خلال التصميمات الداخلية، مع الاشارة الى أن العديد من هذه السيارات غادرت بالفعل مصنع جودوود الخاص برولز رويس بسعر تجاوز مليون جنيه استرليني، وتعد الشركة بأن هذه السيارات بالتحديد لتكون عادية.

 

روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن


 
ولا يعتبر هذا الأمر غريبا عن رولز رويس التي طالما صنعت سيارات غير عادية منذ اللحظة التي استطاعت بي أم دبيلو في التسعينات ان تضمها اليها بعد أن أخذتها من فلوكس فاغن التي احتفظت ببنتلي، أخت رولز رويس، وفي ذلك الوقت لم تكن سياراتها جملية وغير قادرة على المنافسة، وأخذت بي أم دبيلو على عاتقها استثمار ضخم في مصنع جودوود لتصبح العلامة ما عليه اليوم.
 
وعرفت السيارة فانتوم التي قدمت عام 2003 بأنها الأجمل مع أبوابها الخلفية، وتصميمها الداخلي الجميل، واستطاعت هذه السيارة ذات محرك الديزل V12 أن تثبت أنها غير عادية حقا، وما تزال كذلك حتى اليوم، ولن يرى عالم السيارات مثلها أبدا حتى تصنع رولز رويس واحدة أخرى منها.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن روز رويس تطرح آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib