سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة
آخر تحديث GMT 16:17:53
المغرب اليوم -

تعرض لوابل من الانتقادات ووصف بالأخرق وغير المسؤول

سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة

سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته
لندن - كاتيا حداد

عبرت مجموعات حماية الطرق عن استيائها من رصد حالة لشخص يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته، وأخر يسافر عبر الصقيع واضعًا حاجب رؤية على الزجاج الأمامي للسيارة .

وصنف السائقون ضمن قائمة  السائقين "المغفلين" و"عديمي المسؤولية"، بعد أن ظهرت لقطات مصورة  للحالتين المنفصلتين، والتأكد من معرفة مراكز الشرطة الخاصة بمنطقة كل حالة.

ووُصف قائد سيارة على طريق "27A" بالقرب من شيشستر، غرب ساسكس بــ"المغفل"، بعد تصويره أثناء قيادته عربته  على طريق مزدوج  أثناء لعبه بآلة الغيتار، وأكدت شرطة المرور أن السائق غير معلوم الهوية، وسافر بسرعة 10 ميل في الساعة.

وسٌربت الصورة من قبل مدرب الركاب نيكولا كار الذي عبر عن  "صدمته" و"ذهوله" لرؤية رجل يعزف على الغيتار أثناء القيادة.

ورُصدت السيدة كار البالغة من العمر 42 عامًا، أثناء مسيرها على طريق من بورتسموث، هامبشاير عائدة إلى منزلها في كراولي، غرب ساسكس، بواسطة سيارة مليئة بتلاميذ المدارس.

وكان طلاب الصف الثالث القادمين من مدرسة "وترفيلد" الابتدائية في كراولي، على هامش زيارة لمتحف محاربي "HMS"  كجزء من دراستهم لمادة التاريخ، وهي رحلة ساعدت السيدة كار على تنظيمها.

وأكدت "لقد صٌدمت وأصبت بالذهول عندما نظرت للأسفل ورأيت شخصًا يعزف الغيتار خلف عجلة القيادة، كنت استقل عربة مليئة بطلاب المدرسة في طريق عودتهم إلى كراولي من بورتثماوس ، لقد كان الطريق "27A" مزدحما للغاية، وكان القائد مسافرا لما يقرب من 10 أميال في الساعة تقريبا، لقد كان بالتأكيد يعزف على الآلة، وكانت أول الكلمات التي تفوهت بها هي يا إلهي، هل بالفعل يعزف هذا الشخص على الغيتار، لقد سخر التلاميذ من الأمر".

 وانتقد خبير في تأمين وحماية الطرق في المعهد المتقدم لسائقي السيارات، هذا الفعل، مؤكدًا "لا يمكن على الإطلاق استخدام شيئين في الوقت ذاته، لا يمكن القيادة وعزف الغيتار، تلك هي المرة الأولى التي أشهد فيها سائق  يعزف الغيتار على عجلات القيادة، يبدو وانه أصبح لدينا أشكال مختلفة من الانحرافات على عجلة القيادة في كل أسبوع، بعد عدد الأحداث الهائل الذي رصدته الكاميرات في جميع أنحاء البلاد".سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة

 ويظهر في حادثة أخرى قائد سيارة " هوندا" يقود سيارته واضعا ملصقا إعلانيا على وجه السيارة القادمة من بوثويل، اناركشاير، وأكد السائق الذي التقط الصور أنه "لم يصدق عيناه بمجرد رؤيته للمشهد وللسيارة".

وانتُقد سائق "الهوندا" البيضاء أيضاً من قبل جماعات حماية الطرق التي أكدت أن ذلك "تصرف أخرق وغير مسؤول ".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة سائق يعزف على الغيتار أثناء قيادة سيارته في أحد شوارع بريطانيا المزدحمة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib