سيات تنافس سكودا وتطرح سيارة ليون إس تي كوبرا
آخر تحديث GMT 13:39:15
المغرب اليوم -

توفر أفضل أداء بعجلاتها السميكة جدًا وسعة المحرك

"سيات" تنافس "سكودا" وتطرح سيارة "ليون إس تي كوبرا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ليون إس تي كوبرا"
مدريد - لينا عاصي

أطلقت شركة "سيات" الاسبانية لصناعة السيارات، سيارة "سيات ليون إس تي كوبرا" العائلية الجديدة للعام 2015، لتنافس بها شركة "سكودا" الألمانية، من خلال ما توفره من أداء أفضل وسعة أكبر للمحرك.

ويمكن للسيارة العائلية الجديدة أن تسير في منعطف حاد بسرعة تصل 100 كيلومتر في الساعة، خصوصًا أنَّها تعمل بقوة 280 حصانًا، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلًا في الساعة.

وتبلغ سعة محرك "سيات ليون إس تي كوبرا"، 2 لتر بنزين، كما توفر أفضل أداء بعجلاتها السميكة للغاية وإطاراتها الخاصة التي يصل قطرها 19 بوصة، في حين يصل سعرها إلى 28.505 ألف جنيه إسترليني، ويصل استهلاك الوقود إلى لكل 42.2 ميل غالون بنزين.

وأشرف بطل العالم في سباق السيارات لمدة خمسة أعوام على التوالي جورد جين، على تجربة السيارة الجديدة على مضمار السباق مع فريق "منالفنيين" لشركة "سيات" والممثلين الرئيسيين، للتحقق من أقصى قدر من السلامة والمتعة، في مكان ما بالقرب من برشلونة.

وتطلق مجموعة من شركات السيارات العالمية، السيارات العائلية ذات الأداء المتميز، مثل شركة "سكودا"، التي تطلق سيارة "سكودا أوكتافيا في أر إس" التي تتميز بسعتها من الداخل، كما تطرح شركة "فولكس فاغن" سيارتها العائلية "غولف جي تي أي" كبيرة الحجم التي تأخذ شكل الصندوق.

وتعرض شركة "فورد" سيارتيها العائلتين الجديدتين، "فوكس إستيت إس تي"، وغولف أر ستيت" في هذا الصيف، إذ من المتوقع أن تحتل سيارات "فورد" الصدارة، لأنها الأكثر قوة بين المجموعة المختارة.

وبالرغم من أنَّ  سيارة "سيات" الجديدة، طُبق فيها نفس طرق الهندسة الرئيسية للمجموعة السابق ذكرها، إلا أنها تتميز  بأنها أكثر جاذبية من الآخرين من جهة خيارات الألوان، وتقليم حافتها، ومما يجعلها مختلفة.

كما أنَّ الشركة تقدم ميزات أكثر تنافسية، من حيث التحكم الديناميكي في الهيكل علاوة على أنها مزوّدة بتكنولوجيا القيادة المتميزة، التي تجعلك توائم سيارتك مع طريقة القيادة الخاصة بك، والتي تمكن من التحكم في أداء السيارة.

وتقدم "سيات" سيارة لها مميزات تنافسية نادرة ومختلفة عن منافسيها، على الرغم من أن "سكودا" تقدم مميزات أخرى من ناحية رحابة السيارة، ومن جهة الثمن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيات تنافس سكودا وتطرح سيارة ليون إس تي كوبرا سيات تنافس سكودا وتطرح سيارة ليون إس تي كوبرا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيات تنافس سكودا وتطرح سيارة ليون إس تي كوبرا سيات تنافس سكودا وتطرح سيارة ليون إس تي كوبرا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib