سيارة تارغا انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي

2014 مهّد لطفرة جديدة في عالم السيارات المتطورة

سيارة "تارغا" انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

سيارة "911 تارغا" من بورش
باريس - مارينا منصف

سيكون عام 2015 اختبارًا لعدد من السيارات الجديدة، التي بدأ الترويج لها مع منتصف العام الماضي، ومن بينها "جاغوار إكس إي" و"ألفا روميو" الجديدة، التي تحدَّد موعد تدشينها 15 حزيران/ يونيو المقبل، كما يشهد عودة علامة "هوندا" إلى "إف 1" مع "ماكلارين"، فبالنسبة إلى كثير من عشاق السيارات من جيل ثمانينات القرن الماضي، لا يزال اسم "ماكلارين – هوندا" جذَّابًا.

وتعتمد الكثير من شركات السيارات على إرثها وتاريخها، ولكن شركة "جاغوار" فعلت ما هو أفضل، حين جعلت سياراتها المتميزة جزءًا من العملية، وبالفعل كان سباق سيارات "جاغوار – دي" العام الماضي مثيرًا للغاية.

ويمكن للكثيرين استيعاب أهم مميزات الشركة من خلال برنامج "جاغوار هيرتيدج درايفينغ إكسبيرينس"، الذي يتيح تجربة سيارات جديدة مختلفة، مثل سيارات السباق طرازي "سي" و"دي"، وسيارات الصالون "إكس كيه 150"، و"إم كيه 2"، وأنواع "إي" المختلفة.

وأثبتت سيارة "911 تارغا" ذات السقف الثابت من إنتاج "بورشه" أثناء عام 2014 الماضي أنها سيارة مميزة، إذ يبدو موديل "تارغا" الجديد كانقلاب مثير، رغم احتفاظه ببعض سمات نسخة الستينات الأصلية.

ولاقت عودة العلامات التجارية الفرنسية إلى ساحة المنافسة ترحيب كثير من عشاق السيارات، حتى وإن بدأت من مستوى معتدل، ويشهد العام 2015 حضورًا فرنسيًّا، فهناك احتفال بالذكرى الـ60 لتدشين سيارة "ستروين دي إس" المميزة، فلم تماثلها سيارة أخرى، وهو ما يساعد الشركة في بيع المزيد من السيارات الجديدة من طراز "دي إس".

ويحقق سباق "لي مون" لـ24 ساعة، في فرنسا، نجاحًا تلو الآخر، وسيكون من الصعب التفوق على سباق العام الحالي من جهة الإثارة والتنافسية، لكن يعود سباق التحمُّل الشهير "وورلد إنديورنس تشامبيونشيب" للظهور، وسوف يشهد انضمام فريق من سيارات "نيسان" سيارات إلى فرق "أودي"، و"وبورشه" و"تويوتا".

وتعدُّ سيارة عام 2014، بالنسبة للكثيرين، "المرسيدس سي" الجديدة، فهي مريحة جدًّا ومقتصدة في استهلاك الوقود، وتعتبر جذابة من حيث الشكل، وآمنة لأقصى درجة، وقد يكون جل ما تحتاجه هو مساحة أكبر قليلًا لتتسع لحمل الدرّاجات مثلا.

وتحدد 15 حزيران/ يونيو المقبل موعدًا لتدشين سيارة "ألفا روميو" الجديدة، ورغم أنها ليست الأولى التي تحدد فيه الشركة موعدًا لهذه المناسبة، فهي تبدو جادة هذه المرة، إذ أن المقرر تدشين خط إنتاج جديد، فيما يتردد أن الشركة تتجه للعودة إلى أميركا الشمالية، وتستهدف "ألفا روميو" لمبيعاتها 400 ألف سيارة سنويًّا، على أساس طرح 8 نماذج جديدة،

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة تارغا انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي سيارة تارغا انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة تارغا انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي سيارة تارغا انقلاب جديد بنكهة ستينات القرن الماضي



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib