سيارة هوندا بايلوت صارت تملك الكثير من المنحنيات
آخر تحديث GMT 08:47:40
المغرب اليوم -

تشبه "سي آر في" الأكثر مبيعًا في السوق الأميركيّة

سيارة "هوندا بايلوت" صارت تملك الكثير من المنحنيات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

سيارة هوندا بايلوت
واشنطن - عادل سلامة

بدَت سيارة هوندا بايلوت منذ أول نموذج لها ظهر عام 2003 مثل الصندوق، ولكن الجيل الثالث منها تغير، فأصبحت تملك الكثير من المنحنيات، والتي تشبه الى حد كبير "سي آر في"، وهي خطوة ذكية لهوندا، فسيارة "سي آر في" هي الاكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية.

وتمتلك هوندا بايلوت ثلاث صفوف من المقاعد، وهي اكبر منافس لتيوتا هايلاندر وشفروليه ترافيرس وفرود اكسبلور، وهي سيارة كبيرة، ويبلغ سعر السيارة ذات الدفع الامامي 30 ألف دولار، وعلى الرغم من كبر حجم السيارة الا أنها أصبحت أخف بحوالي 240 رطل عن سابقتها، وهي سريعة على الطرق الجافة، وتستغرق 7 ثواني للوصول الى سرعة 60 ميل/الساعة، ولا تعزل السيارة الكثير من ضوضاء الطريق.

وتمتلك السيارة محرك V6 سعة 3.5 لتر، بقوة 280 حصانا، وغير أوتوماتيكي بست سرعات، وتحتوي سيارات أخرى على غيار ب9 سرعات، ويحتاج زر التشغيل فيها الى القليل من المجهود، وتسيطر السيارة بفاعلية على جسمها، وهي مريحة على الرغم من أنها ليست سيارة رياضية، ولا تحتاج الكثير من الجهد لتوجيهها، والرؤية فيها ممتازة نظرا إلى أن السيارة عالية.

وتحتوي بايلوت على تقنية بمساعدة رادار مراقبة الرحلات مع كاميرات الطريق ونظام يدفعها برفق الى الخلف، وهي اقتصادية لاستهلاك الوقود، حيث تسير 22 ميلا/الغالون الواحد، ويعتبر داخلها متجدد الهواء وكراسيها الأمامية مثالية، وتمتلك مكانا جيدا للتخزين يكفي لوضع خمسة آيباد، ونظام صوت باللمس.

وتتسع السيارة لثماني أشخاص، ولكن بعض الركاب يمكن أن يجد المقاعد مسطحة قليلا، ويمكن للأطفال ربط أي جهاز وسائط متعددة مع الشاشة المثبته على السقف، وتمتلك السيارة آلية بسيطة للوصول الى المقاعد في الصف الثالث، ويأتي الصف الثالث منخفضًا قليلا، وتمتلك بايلوت مساحة تخزين تكفي لثلاث حقائب توضع على سجاد بلاستيكي سريع التنظيف، ومع ثني المقاعد الخلفية تصبح مساحة التخزين أكبر.

ويبدو أن أصحاب السيارة يجب أن يكونوا مخلصين وحساسين فهي كفؤة ومصقولة بشكل جيد، ولا تستهلك الكثير من الوقود، مما سيجعلها الأكثر شعبية، وعلى الأرجح ستغطي هذه السيارة على هوندا أوديسي فان.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة هوندا بايلوت صارت تملك الكثير من المنحنيات سيارة هوندا بايلوت صارت تملك الكثير من المنحنيات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة هوندا بايلوت صارت تملك الكثير من المنحنيات سيارة هوندا بايلوت صارت تملك الكثير من المنحنيات



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib