سيّارات غوغل ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

4 عيوب تسبّب حوادث أبرزها عدم دقة الاستشعارات وفقدان البوصلة

سيّارات "غوغل" ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيّارات

سيارات "غوغل" ذاتية القيادة
القاهرة ـ محمد الشاذلي

تُواجه سيارات "غوغل" ذاتية القيادة لغطًا قانونيًّا، فيرى البعض أن الخطأ لا بد أن يعود على الشركة حيث إن الإنسان لا يتدخل في قيادتها، والبعض الآخر يرى أنه بسماح صاحب السيارة لنفسه بقيادتها فهو مسؤول عن كل ما يجري بالسيارة، وفي نهاية المطاف، عند طرح السيارة في الأسواق العالمية سيعود بالتأكيد هذا الأمر لقانون كل دولة، وتوجد 4 عيوب قد تسبب حوادث بسيارة "غوغل".
أولاً: رغم تزويد "غوغل" سيارتها بأجهزة استشعارات، إلا أنه ما زالت تلك المستشعرات فى حاجة إلى مزيد من الدقة، حيث يمكن أن تقتل السيارة الحيوانات الصغيرة التي تعبر الطرق مثل القطط والكلاب، ولكن "غوغل" طمأنت الجميع في هذه النقطة، بإعلانها العمل على جعل المستشعرات أكثر دقة للقضاء على هذا العيب.
ثانيًا: إن حدث وقُطعت الشبكة على تليفونك المحمول فإن هناك احتمالية كبيرة أن تفقد سيارتك ذاتية القيادة الوصول إلى الخرائط التفصيلية، والتي تجعل السيارة تسير بأمان في الطرق.
ثالثًا: أن "غوغل" تقوم بتجربة السيارة الجديدة في شوارع ولاية كاليفورنيا الأميركية، ولكن طبقًا لقانون البلدة فإنه لا يمكن قيادة سيارة من دون وجود مقود ودواسة الفرامل، وهو الأمر الذي تعمل "غوغل" على حله حاليًا.
رابعًا: الفيديو الذى نشرته الشركة لمجموعة من الأشخاص قاموا بتجربة السيارة يوضح أن الجميع كان يشعر بمتعة أثناء ركوبه فى السيارة، وهو ما سيجعل السيارة مستقبلاً مكانًا للتنزه، أو قضاء أوقات سعيدة فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيّارات غوغل ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة سيّارات غوغل ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيّارات غوغل ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة سيّارات غوغل ذاتيّة القيادة تواجه لغطًا قانونيًا بشأن الأخطاء المُرتكَبة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib