شركة هوندا توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز

تطرحها في أيلول بجميع الخصائص التجارية الممتازة

شركة "هوندا" توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات "جاز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

"هوندا" تعلن عن أسعار سيارات "Jazz"
طوكيو ـ علي صيام

أعلنت شركة السيارات اليابانية "هوندا"، عن أسعار بيع مجموعة سيارات الجيل الثالث من "جاز" غير التقليدية، والتي تبدأ من 13.495 ألف جنيه إسترليني.

ويساعد هذا المبلغ على شراء النموذج الأول من الفئة المعروف باسم "إس فيرجين" من السيارات "الهاتشباك" الصغيرة للغاية، التي ستصل إلى صالات معارض السيارات في أوائل أيلول / سبتمبر، وفي حالة الرغبة في شراء نموذج أعلى، يمكن دفع 17.425 ألف جنيه إسترليني، لشراء السيارة الرائدة "إي إكس نافي سي في تي" التي تتوفر بجميع المميزات والخصائص التجارية الممتازة.

وتسعى الشركة اليابانية الرائدة إلى توفير تسهيلات أثناء التعاقد على بيع السيارة، مع إمكانية دفع عربون 30% من ثمن السيارة، وتقسيط يبدأ من 139 جنيه إسترليني في الشهر.

وصممت "هوندا" مجموعة سياراتها الجديدة، لتتمتع بمساحة داخلية أكثر اتساعًا من الفئات السابقة، ومن ضمن المميزات والخصائص الرئيسية في النموذج الأساسي "إس فيرجين"، توفر تكييف الهواء، والتحكم في التطواف وتثبيت السعة، ومصابيح الاستشعار لأضواء الغسق التي تعمل بشكل أوتوماتيكي.

وجهزت جميع الفئات في مختلف المستويات بنظام المكابح النشط الذي يناسب المدينة، للمساعدة في تجنب الحوادث عند السرعة المنخفضة، الشائعة أثناء القيادة في المدينة.

ويبدأ سعر النموذج ذي الخصائص المتوسطة  أو "إس إي " من مجموعة سيارات الشركة الجديدة، من 14.595 ألف جنيه إسترليني، الذي يضيف العديد من الميزات مثل أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات، ومرايا الأبواب القابلة للتعديل كهربائيًا، والإطارات المصنعة من خليط معدني ويبلغ قطرها 15 بوصة.

وتشتمل السيارات أيضًا على مجموعة السلامة المساعدة للسائق، التي تأتي مزودة بأجهزة استشعار رادارية إلى جانب الكاميرات الأمامية والخلفية.

ويأتي سعر فئات السيارة الرائدة "إي إكس"، من 15.715 ألف جنيه إسترليني، ومزود بخصائص ذكية مثل إمكانية الدخول بدون مفتاح، ونظام التحكم الآلي بالمناخ ورفع مستوى الصوت ليناسب ستة متحدثين.

وتعتبر سيارة "غارمين ساتناف" من أفضل السيارات المدمجة لنماذج "إس إي" و"إي إكس"، كما تتوفر العديد من المحركات التي تتمتع بكفاءة على الطريق مثل محرك بنزين "I-VTEC" الذي يبلغ سعته 1.3 لتر، ومعد لتقديم أداء ممتاز على الطريق وقيادة مفعمة بالحيوية والنشاط، مقارنة بالفئات السابقة التي يبلغ سعة محركها 1.4 لتر.

ويمكن أن تجمع السيارات بين علبة تروس يدوية ذات ست سرعات يدوية، أو أوتوماتيكية ومتغيرة باستمرار بخاصية نقل جديدة"CVT" ، لتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة إلى 106 غرام لكل كيلو متر.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هوندا توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز شركة هوندا توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هوندا توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز شركة هوندا توضح أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib