طراز جديدة من شيفروليه فولت تطلقه جنرال موتورز
آخر تحديث GMT 19:21:17
المغرب اليوم -

تسعى إلى تحسين مبيعاتها عبر الاعتماد على الطاقة النظيفة

طراز جديدة من "شيفروليه فولت" تطلقه "جنرال موتورز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طراز جديدة من

جنرال موتورز
واشنطن ـ رولا عيسى

تأمل "جنرال موتورز" في إنعاش مبيعاتها المتباطئة لسيارات "شيفروليه فولت"، عبر تقديم نسخة جديدة من طراز "سيدان" المهجن العام المقبل، الذي تصنع أجزاء كثيرة منها  في ميشيغان.

وكشفت رئيس "جنرال موتورز" ماري تي بارا، الثلاثاء، أنَّ "النسخة الجديدة من فولت، والتي ستكون اقتصادية في استهلاك الوقود، تتميز بمجموعة القيادة المتميزة، وتعتبر دليلاً على التزام الشركة العريقة على المدى الطويل بإدخال التكنولوجيا الكهربائية للمركبات".

وأضافت "تقوم فولت بتخزين المزيد من الطاقة في البطارية، وبهذا تقطع مسافة أطول بالشحن نفسه"، جاء ذلك في كلمة أمام النادي الاقتصادي في ديترويت، مشيرة إلى أنَّ "السيارة ستسير بمعدلات أسرع، وسيكون محركها من جيل جنرال موتورز الجديد كليًا، كما أنه يستهلك كمية أقل من الوقود".

وأردفت "يتم التركيز أكثر في إنتاجها على مكونات فولت في ميشيغان، حيث تجمع السيارة، إضافة إلى الاستمرار في تقديم حزمة بطارية السيارة في الدولة، وتسعى الشركة إلى إنتاج نظام الكهربائي في السيارة، من المكسيك إلى محطة الإرسال في ضواحي ديترويت، وينتج محركها البنزين الجديد في فلينت، فيما يتم تجميعها في مصنع لتجميع جنرال موتورز في ديترويت، هامترامك".

وأبرزت بارا أنَّ "شركة جنرال موتورز سوف تستثمر مبلغًا إضافيًا، وقدره 300 مليون دولار، في ميشيغان، وذلك لدعم مشاريع كهربة سيارتها"، مبينة أنَّه "يجب علينا توفير التكنولوجيا التي يصبوا إليها العملاء".

وانخفضت مبيعات "فولت" بنسبة 13% في الولايات المتحدة، في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بعجز عام في تحسن مبيعاتها بنسبة 4%، وعلى النقيض من ذلك، ارتفعت مبيعات سيارة "نيسان ليف" الكهربائية بنسبة 35%.

ولم تقدم "جنرال موتورز" أيّة تفاصيل عن استهلاك الاقتصادي للوقود وغيرها من التحسينات المخطط لها في "فولت"، التي تكافح للعثور على مشترين لها، ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض أسعار البنزين، مما يجعل السيارات التقليدية أكثر جاذبية للمستهلكين.

ويقطع الإصدار القائم من "فولت" مسافة ما بين 35 إلى 40 ميلاً مستخدمًا الطاقة الكهربائية النقية بالبطارية في الشحنة الواحدة، وعندما يزود المحرك بالسولار فإنها تستهلك غالون لقطع مسافة نحو 35 ميلاً أثناء القيادة في المدينة.

وتأتي أخبار "فولت" كأحدث محاولة لـ"جنرال موتورز" للفت الانتباه إلى منتجاتها، ولتفادي أزمة السلامة التي واجهتها هذا العام.

ومنذ اعترافها هذا العام بأنها فشلت في إصلاح السيارات المعيبة لأكثر من عقد من الزمان، قامت بسحب عدد من السيارات بلغت قرابة 30 مليون سيارة.

وبيّنت بارا أنَّ "وتيرة سحب السيارات قد شهدت انخفاضًا، لأنّ في الغالب قامت جنرال موتورز بإعادة تنظيم العمليات الهندسية، وذلك بإضاف مزيدٍ من المحققين وتشجيع العاملين على الإبلاغ عن مشاكل السلامة للإدارة العليا".

وتابعت "لدينا آليات استشعار جيدة جدًا في منظومتنا، وأعتقد أنكم قد رأيتم تغييرًا بالفعل في أدائنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طراز جديدة من شيفروليه فولت تطلقه جنرال موتورز طراز جديدة من شيفروليه فولت تطلقه جنرال موتورز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طراز جديدة من شيفروليه فولت تطلقه جنرال موتورز طراز جديدة من شيفروليه فولت تطلقه جنرال موتورز



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib