طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض

معدل البيع يسجل ارتفاعًا بنسبة 7% عن العام الماضي

طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض

السيارات البريطانية
لندن ـ كاتيا حداد

سجل البريطانيون معدلًا مرتفعًا لشراء السيارات في الأشهر الستة الأولى من هذا العام بمعدل 1.3 مليون سيارة، وذلك في ظل التسهيلات التي يوفرها نظام القروض الرخيصة للشراء، حيث تم بيع إجمالي 1.376.889 سيارة بارتفاع بمعدل 7% عن العام الماضي، مع زيادة معدل شراء السيارات بريطانية الصنع.
وأوضحت جمعية مصنعي السيارات أن واحدًا من كل ستة مشترين يختار سيارة بريطانية الصنع هذا العام، وأن هذا هو المعدل الأعلى منذ خمسة أعوام.
وكانت سيارة "فورد فيستا" من السيارات الأكثر بيعًا هذا العام بمعدل 71.990 سيارة تم بيعها، يليها سيارة "فوكسهول كورسا" بمعدل بيع 50.125 سيارة، ثم سيارة "فورد فوكس" بمعدل بيع 45.078 ، وأخيرًا سيارة "في دبليو غولف" بمعدل بيع 38.261  سيارة.
ويشير العاملون في صناعة السيارات إلى زيادة معدل الشراء بفضل التسهيلات المالية التي تسمح للسائقين بالحصول على سيارة جديدة دون دفع مقدم أو مع دفع قسط بسيط عبارة عن مئات الجنيهات شهريًا، فضلًا عن الفائدة المنخفضة التي شجعت المستهلكين على مزيد من الشراء، حيث تشير الأرقام إلى أن شهر حزيران / يونيو يمثل الشهر رقم 40 في زيادة مبيعات السيارة بمعدل زيادة 12.9% ما يعادل 257.817 سيارة.
وبيّنت جمعية مصنعي السيارات الشهر الماضي في تقريرها زيادة الطلب على السيارات بالوقود البديل، وأفاد الرئيس التنفيذي للجمعية مايكي هاويز، "من العظيم أن نرى مزيدًا من الإقبال على شراء سيارات بريطانية الصنع، وهو أمر مهم للاقتصاد في ظل وجود 799.000 شخص يعملون في قطاع السيارات في بريطانيا بما في ذلك تجارة التجزئة، ونتوقع انتعاش السوق".
وذكر المحللون أن مبيعات السيارات الجديدة في عام 2015 ما زالت تتغلب على مبيعات العام الماضي، حيث تقدر بـ 2.5 مليون، أما في 2014 فوصل معدل بيع السيارات إلى 2.476.435 سيارة بزيادة بمعدل 9.3% عن عام 2013.
وسجلت شركة صناعة السيارات الفاخرة "بنتلي" العام الماضي أعلى معدل لها في المبيعات العالمية، حيث ارتفع معدل البيع من 9% إلى 11.020%، كما تم تصدير 87% من سيارات "بينلي" من إنجلترا إلى عملاء حول العالم، نظرًا لأن بريطانيا ثاني أكبر سوق للسيارات الجديدة في أوروبا بعد ألمانيا، سابقة فرنسا وإيطاليا وإسبانيا.
وأفاد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك "باركليز" ريتشارد لوي، "40 شهرًا متتاليًا من النمو في مبيعات السيارات تعد من الانجازات الملحوظة لقطاع السيارات في بريطانيا، حيث حقق أعلى مستوياته في المبيعات على الإطلاق، وهو أمر يمنح الصناعة مزيدًا من الأسباب للاحتفال، وبالرغم من عدم التأكد من منطقة اليويو إلا أن أرقام مبيعات شهر حزيران تشير إلى قوة سوق السيارات والتحدي الآن سيكون في المحافظة على هذا المعدل في النصف الثاني من العام".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض طفرة في شراء السيارات البريطانية بسبب تسهيل القروض



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تتألقأن في أميركا بإطلالتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib