فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني
آخر تحديث GMT 06:06:46
المغرب اليوم -

سيارة للعائلة بحجم السوبر مختلفة عن منافساتها الألمانيات

فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني

سيارة فورد
برلين ـ جورج كرم

تعود فورد بنموذج جديد من فوكس أر إس لتقدم الكثير من التقدم التقني في سيارات السباق السريعة والتي لا تحتاج حتى إلى سائق لقيادتها، وظهرت فورد فوكس للنور في عام 1970 كسيارة رالي سبورت، وقدمت نموذجًا جديدًا منها في عام 1991.

فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني

وركز مهندسو فورد في السنوات الأخيرة لتصبح سيارتهم أكثر مهارة، من سيارة مارك الأولى عام 2002 ذات الانزلاق المحدود وحتى مارك الثانية، وطالما كان الحمل في فورد RS اشكالية توجب على المهندسين التخلص منها.

وتعتبر السيارة الجديدة رباعية الدفع بمثابة سيارة للعائلة بحجم السوبر، مختلفة عن منافساتها الألمانيات مع المحور الخلفي الذي يحرك السيارة بسرعة أكبر، وسرعة استجابتها مع اللوحة المتعددة وايجابيتها الخلفية من خلال زواياها المصقولة بشكل جيد. وتأتي السيارة مع أربع أنماط من برامج التشغيل منها العادي والرياضي والمسار، كل واحد لديه استجابته الخاصة وتعليقه، الا أن السيارة تتصف بالعموم بالاستقرار وسهولة السيطرة عليها وعدم اصدار ضجيج.

وتمتلك السيارة محرك سعة 2.3 لتر بأربع أسطوانات بقوة 345 حصان وغير عادي بست سرعات، وكانت جميع النماذج من RS  باستثناء مودلي 90 و 88 سيارات بباين، الا أن هذه السيارة تمتلك خمسة أبواب، وفرامل ممتازة وعجلات قياسية قياس 18 بوصة. وتحتوي السيارة على مساحة داخلية ممتازة، بكراسي مريحة وجلود فاخرة، الا أن المفاتيح والشاشة المركزية فيها تبدو قديمة فهي مازالت تحتفظ بما كان موجودا في عام 2011، على الرغم من التحديثات التي أدخلت عليها لاحقا طوال الخمس سنوات الماضية.

ويبلغ سعر السيارة 30 ألف جنيه استرليني، وتأتي باللون الأزرق البراق، وهناك بعض الخيارات من الألوان منها الأبيض والمعدني، والتي يضاف إلى سعرها بين 250 جنيه و 745 جنيه استرليني اضافيين، ولإضافة الدعامات للمقاعد الأمامية للحصول على مساحة في المقاعد الخلفية خصوصا لمن يملكون الأطفال عليهم أن يدفعوا 1145 جنيه استرليني اضافية، وتكلف امرايا الباب وأجهزة استشعار الوقوف والزجاج الأسود 100 جنيه اضافية أخرى.

وتزن السيارة الجديدة 900 كغ أي أقل ب 30ـ0 كغ من سابقتها، وتسير السيارة 28 ميل/الفالون في المدينة و 36 ميل/الغالون على الطرق السريعة، وتصل أقصى سرعتها الى 165 ميل/الساعة، فيما تستطيع أن تصل لسرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4 ثواني، وهي قادرة على بعث 175 غرام/كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني فورد فوكس أر إس تمتلك خمسة أبواب وتقدم الكثير من التطور التقني



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib