فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة أسترا
آخر تحديث GMT 04:53:49
المغرب اليوم -

تعرض للمرة الأولى في معرض "فرانكفورت" المقبل

"فوكسهول" تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة "أسترا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارة "أسترا"
واشنطن ـ رولا عيسى

تتمتع سيارة "فوكسهول أسترا" في نسختها الجديدة، بتصميم حاد، إضافة إلى تزويدها بأحدث المحركات من البنزين والديزل، فيما ستأتي بسعر 13 ألف جنيه إسترليني

وكشفت "فوكسهول" النقاب عن الجيل السابع من سيارتها "استرا"، التي ستطرح للبيع في نهاية عام 2015، وقد جاءت السيارة أصغر وأخف وزنًا من سابقاتها بواقع 130 كيلوغرام، ولكن تصميم المقصورة الداخلية جاء ذكيًا وأكثر رحابة من الإصدارات السابقة، فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية والمساحة التي تمنحها للأرجل، بينما جاء صندوق السيارة الخلفي بحجم 370 لتر أي بنفس الحجم الذي كانت عليه الموديلات السابقة، كل هذا علي الرغم من بناء النسخة الجديدة على قاعدة عجلات أقصر بواقع 23 مللي متر.

وانخفض أيضا ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 15 مللي متر، وتتمتع في نسختها الجديدة بانسيابية أكثر وأداءً أفضل، فيما يتعلق بالديناميكية الهوائية مع واجهة أكثر شراسة ساعدها في ذلك الشبكة الأمامية العريضة، ومن ناحية  التصميم الخلفي للسيارة فقد جاء متقاربًا من ذلك التصميم الذي جاءت به سيارات "بي إم دبليو" في فئتها الأولى" BMW 1-series" بحيث تنافس في ذلك سيارة "فوكاس Focus" من "فورد"، هذا وسيتم بناء سيارة "أسترا" الجديدة في مدينة تشيشير وستكون متوفرة بثلاثة أو خمسة أبواب إلى جانب الفئة العائلية.

وعلى صعيد نظام التعليق بالسيارة، فسيأتي مكون من نظام تعليق "ماكفرسون" فيما يتعلق بالجزء الأمامي، بينما الجزء الخلفي سيكون التعليق بنظام "تورشن بيم" ما سيعطي السيارة مزيدًا من الثبات أثناء القيادة وملائمة للطريق.

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من المميزات، بداية من الشاشة المركزية التي تعمل باللمس والتي تم وضعها على لوحة القيادة في مكان مرتفع للاستمتاع بالإذاعة والوسائط المتعددة ونظام الملاحة الذي يأتي اختياريًا، إضافة لذلك يمكن للسيارة الاتصال بأجهزة "آبل" من خلال "Apple’s CarPlay" وكذلك الأجهزة التي تعمل من خلال نظام التشغيل "آندرويد".

وبتجربة قيادة النموذج الأولي للسيارة "استرا" فإن السيارة تتمتع بنظام توجيه وناقل حركة رائعين كما أن المحرك قوي وهادئ، وسوف تأتي السيارة بعدة خيارات للمحرك الأول فيها يعمل بالبنزين مزود بشاحن تربو مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1,0 لتر (وهو نفس المحرك الذي يأتي ضمن سيارات آدم Adam وكورسا)، بينما المحرك الثاني سعة 1,4 لتر و 1,6 لتر تعمل بالبنزين مزودة بشاحن تربو إلي جانب المحرك الهادئ جدًا من "جنرال موتورز" الذي يعمل بوقود الديزل سعة 1,6 لتر. القدرة الحصانية التي سينتجها المحرك ستتراوح من 94 وحتى 197 حصان.

وستطرح السيارة "أسترا" من "فوكسهول" للبيع بسعر 13 ألف جنيه إسترليني، وستظهر لأول مرة خلال معرض "فرانكفورت" الذي يقام في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة أسترا فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة أسترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة أسترا فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من السيارة أسترا



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib