فوكسهول على طريق فولكس فاجن في فضيحة الانبعاثات
آخر تحديث GMT 09:50:57
المغرب اليوم -

تائج خطيرة في اختبار السيارات دون تفسير تقني معقول

"فوكسهول" على طريق "فولكس فاجن" في فضيحة الانبعاثات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"فوكسهول"
برلين - جورج كرم


أكدت مجموعة من الجهات المستقلة لاختبار السيارات في ألمانيا، أنَّ نموذج السيارة المباعة من قبل "فوكسهول" في بريطانيا أثمرت عن نتائج خطيرة في اختبار الانبعاثات دون تفسير تقني معقول.

وأثارت النتائج تساؤلات حول ما إذا كان "زافيرا" وموديلات "أوبل/ فوكسهول" الأخرى يتم تركيب أجهزة دفاع لها، على غرار "فولكس فاجن" أم لا.

وفي حال تأكدت تلك الشكوك سوف يتم سحب السيارات الموجودة من السوق في بريطانيا، لأنها بذلك تكون خرقت اللوائح المعمول بها في صناعة السيارات.

ودحضت "فوكسهول" نتائج الاختبار، وقالت إن "السوفت وير الخاص بها لا يمكنه الكشف عما إذا كانت السيارة مرت باختبارات انبعاثات العادم أم لا".

وحامت الشكوك حول "زافيرا" لأول مرة في آب/ أغسطس 2015، وتم اختبارها على سرعة أكثر من 3700 ميل في الساعة، باستخدام دورة القيادة الأوروبية الجديدة "NEDC"، وهي دورة اختبار الانبعاثات القياسية المطلوبة حاليا بموجب لوائح الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي.

ويتطلب "NEDC" اختبارا لاستخدام المقوى بعجلتين وقطعة من المعدات التي تسمح للمحرك بتشغيل العجلات الأمامية بينما تظل السيارة ثابتة.

وأوضحت "NEDC": "في ثلاثة اختبارات بالتناوب لأوبل زافيرا مع العجلات الخلفية، أطلقت انبعاثات تتراوح بين 2-4 مرات أكثر من أكاسيد النتروجين المسموح بها".

وأضافت: "في ثلاثة اختبارات إضافية تحت ظروف اختبار عادية، أصدرت انبعاثات أكاسيد نيتروجين أقل من الحد القانوني لل80mg / كم في كل حالة".

وكشف فريق من جامعة "برن" للعلوم التطبيقية في سويسرا، والذي أجرى الاختبارات نيابة عن "DUH" في نهايتها، أن استخدام نظام الحد من التحفيز الانتقائي " SCR"، الذي يحقن مادة القائم على اليوريا للحد من انبعاثات أكاسيد النيتروجين، يعتمد على ظروف الاختبار.

وتعتمد انبعاثات أكاسيد النيتروجين في دورة القيادة الأوروبية الجديدة على وضع الاختبار من المحرك ذو العجلتين أو الدفع الرباعي.

وأصدرت "أوبل" و"فوكسهول"، (شركتهم الأم "جنرال موتورز، GM")، بيانًا يقولان فيه: "أوبل تفند بشكل قاطع ادعاءات إغاثة البيئة الألمانية، ونود أن نؤكد مرة أخرى ما يلي، جميع سياراتنا صالحة، حيث لم تضع GM سوفت وير يتيح الكشف عما إذا كانت السيارة مرت باختبار انبعاثات العادم أم لا".

وأضاف البيان متحدثا باسم "فوكسهول": "نعرف جيدا أن هذه الاختبارات زائفة ولا تعني شيئا، وحتى نعرف المزيد عن طبيعة تلك الاختبارات، لا يمكننا الإدلاء بمزيد من التعليقات".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسهول على طريق فولكس فاجن في فضيحة الانبعاثات فوكسهول على طريق فولكس فاجن في فضيحة الانبعاثات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسهول على طريق فولكس فاجن في فضيحة الانبعاثات فوكسهول على طريق فولكس فاجن في فضيحة الانبعاثات



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib