كيا تطلق سورينتو الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة
آخر تحديث GMT 05:03:39
المغرب اليوم -

يمكنها سحب مقطورة وتتوفر على الكثير من مزايا السلامة

"كيا" تطلق "سورينتو" الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"كيا" تطلق "سورينتو" الجديدة
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت شركة "كيا" الكورية أحدث إصدار من سياراتها المعروفة "كيا سورينتو" لتصبح أغلى وأكبر طرازاتها، على اعتبار أنها تتمتع بأعلى درجات الفخامة.

وتأتي "سورينتو" بالدفع الرباعي وتشمل سبعة مقاعد، وقوتها تأتي من محرك ديزل 2.2 لتر، وتوفر اختيارين لمشتريها إما علبة تروس يدوي ست سرعات أو أوتوماتيكية، وتستطيع الـ"سورينتو" سحب مقطورة وزنها 2.5 طن؛ لتتفوق بذلك على أقرب منافسيها من حيث الحجم والسعر "هيونداي سانتا في" و"نيسان اكس تريل"، وكبديل رخيص الثمن لـ"فولفو XC90" و"بي آم دبليو X5".

وعلى الرغم من أنَّها لا تقدم نفس مقدار المساحة في الصف الثالث من المقاعد مثل "لاند روفر ديسكفري"، إلا أنَّها لا تزال مريحة أكثر وبالتحديد في طريقة الوصول إلى تلك المقاعد الخلفية بالنسبة للأطفال.

ويحتوي الصف الثاني على مقاعد بمساند للظهر قابلة للتعديل، والقدرة على الانزلاق ذهابًا وإيابًا وتوفر مساحة كافية لثلاثة بالغين بشكل مريح، مع صندوق قفازات كبير، وجيوب باب عميقة وكبيرة للتخزين.

وأضافت "كيا" مجموعة من التحسينات حتى تضمن أن أحدث إصدارات "سورينتو" هادئة ومريحة قدر الإمكان، ما يجعل هذه السيارة مريحة للرحلات الطويلة، ويمكن تحديد خصائص التهوية لجميع صفوف المقاعد.

وتستمر "كيا" في عمل تصميمات تتناسب مع أفضل التصميمات الداخلية الأوروبية وتفتخر الشركة بمستوى عال من الملاءمة واللمسات الفاخرة في "سورينتو"، التي تناسب عشاق الموسيقى بمشغل "MP3" في طريق مقبس "USB"، وشاشة تعمل باللمس.

وتعتبر "سورينتو" سيارة واسعة؛ ولكن الضوابط خفيفة بما يكفي، وبالتالي فإنَّ الجهد البدني لقيادتها ليس أكبر من معظم السيارات الأخرى، وضمانها سبعة أعوام، أو 100 ألف ميل، ولا يوجد مصنع آخر لديه هذه الثقة في منتجاته.

سجل "كيا سورينتو" خمس نجوم وهو الحد الأقصى في اختبارات السلامة في "NCAP"، حيث بها ست وسادات هوائية وفقا للمعايير ونظام استقرار إلكتروني للمساعدة على استعادة السيطرة على السيارة في حالة الانزلاق.

كما أنَّ الكثير من مزايا السلامة المتقدمة متوفرة أيضا بها، بما في ذلك تحذير عند الخروج من الحارات، ونظام فعال للتحكم في القيادة يمكن أن يحافظ على مسافة معينة مع السيارات المتقدمة في الطريق.       

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تطلق سورينتو الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة كيا تطلق سورينتو الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تطلق سورينتو الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة كيا تطلق سورينتو الجديدة بقيادة مريحة وضمان فترة طويلة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib