لينكولنmkz أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013

لتصميمها الخارجي وتقنياتها المتميزة

"لينكولنMKZ" أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "السيدان" الفاخرة
الكويت ـ المغرب اليوم

يواصل طراز "لينكولن MKZ" حصد الألقاب، ونيل الجوائز ضمن القطاع، لتكون سيارة "السيدان" الفاخرة، محطّ اهتمام وإعجاب خبراء السيارات والعملاء على حدّ سواء.وحصد طراز "MKZ" جائزة أفضل سيارة فاخرة صغيرة الحجم للعام 2013، ضمن دراسة "جاي دي باور أند أسوشييتس بشأن أداء السيارات وتصنيعها وتنسيق محتوياتها"، أو ما يُعرف بـ "APEAL".وعكست تلك الجائزة ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها الطراز من جانب المالكين، في ما يتعلّق بأسلوب التصميم الخارجي والتقنيات البديهية المتميزة والراحة في الجلوس على مقاعد السيارة، إضافة إلى مساحات التخزين الفسيحة.
وأضافت جمعية الخدمات المتّحدة للسيارات (USAA)، وهي شركة رائدة في تزويد الخدمات المالية لأفراد الجيش الأميركي وعائلاتهم، طراز "لينكولنMKZ 2014" إلى قائمتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات من حيث القيمة، والتي يتمّ فيها تحديد أفضل طرازات السيارات خلال العام 2014 ضمن فئاتها، استنادًا إلى نظام التصنيف الخاص بالسيارات المفضّلة والذي تعتمده الجمعية.ويأتي طراز "MKZ" على رأس قائمة السيارات ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، نظرًا إلى كفاءته في استهلاك الوقود، ومستويات السلامة العالية التي يوفّرها للركاب.وتقدّم السيارات ذات القيمة المثلى أفضل قيمة مالية من بين السيارات التي تقوم جمعية "USAA" بتقييمها، في إطار نظام تصنيف أشمل يُدعي سيارات "USAA" المفضّلة والذي يعمل على استخدام بيانات كمّية لقياس مستوى سلامة السيارات، وموثوقيتها، وأسعارها المقبولة، إضافة إلى عوامل أساسية أخرى.
وتضمّ قائمة سيارات "USAA" المفضلة حاليًا 24 سيارة في المجمل، وتُمثِّل قائمة السيارات ذات القيمة المثلى أفضل السيارات تصنيفًا ضمن كلّ فئة.ويضيف طراز "MKZ" من "لينكولن" إنجازًا آخر إلى سجلّه، بعد تحقيقه أعلى النتائج، والفوز بلقب أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم ضمن فئته، خلال حفل توزيع جوائز "أوتو باسيفيك" السنوي الـ18 في رضا العملاء عن السيارات، والذي يحددّ مدى رضا المالكين عن سياراتهم استنادًا إلى 50 من المواصفات المتنوعة، التي تتراوح بين الراحة داخل السيارة، وصولًا إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود.
وقال المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، لدى "فورد الشرق الأوسط وأفريقيا"، كاليانا سيفانيانام، "نحن سعداء ومسرورون بالجوائز والتكريمات التي حاز عليها طراز "MKZ" أخيرًا، ما يؤكد أن مميزات ومواصفات هذا الطراز تلقى صدى إيجابيًّا بين عملائنا، في ظل مواصلتنا لخطط إعادة ابتكار علامة "لينكولن" التجارية، بهدف توفير أعلى مستويات الجودة، والتصميم الجذاب والخدمة الشخصية".يذكر أنه تمّ إطلاق الطراز الجديد كليًّا للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط منذ 6 أشهر، مُجسّدًا حقبة جديدة في إعادة ابتكار علامة "لينكولن" التجارية، إذ إنه يحمل تصميمًا رياضيًّا أملس، وتقنيات فريدة حصرية ضمن الفئة، فضلًا عن ديناميكيات القيادة الاستثنائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولنmkz أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013 لينكولنmkz أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولنmkz أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013 لينكولنmkz أفضل سيارة فاخرة صغيرة في 2013



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib