ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014

كان اللقب من نصيب "12 سي" و"12 سي سبايدر"

ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014

سيارة "ماكلارين 650 إس"
واشنطن - رولا عيسى

حصلت سيارة "ماكلارين 650 إس" على لقب أفضل سيارة عالية الأداء ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2014، لتكون بذلك السنة الثالثة على التوالي، التي تحقق فيها ماكلارين هذا الإنجاز المهم، وذلك بعدما كان اللقب من نصيب طرازي "12 سي" و"12 سي سبايدر" خلال عامي 2012 و2013.

وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات المسابقة الأكثر أهمية في المنطقة في عالم السيارات، وتقوم نتائجها على عمليات ترشيح معقدة وشفافة في الوقت ذاته، وذلك من خلال منهجية تولى تطويرها واختبارها وتطبيقها مجموعة من خبراء صناعة السيارات في المنطقة.

وأكد المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، السيد إيان غورساتش، أنَّ "الحصول على لقب أفضل سيارة عالية الأداء للسنة الثالثة على التوالي يمثل إنجازًا مذهلًا، لاسيما مع وجود عدد كبير من المنافسين البارزين لنا في هذه المنطقة، كما أنه شهادة للطرازات والتقنيات المتطورة والرائعة التي يوفرها مركز ماكلارين للتقنية، مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة، إلى جانب أنه لم تمض سوى ثلاث سنوات فقط على تسليم أول سيارة ماكلارين لمالكها في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف أنَّ "طراز 650 إس يمثل حصيلة 50 سنة من الخبرة على الطرقات وفي عالم السباقات، كما أنه يتضمن كل ما تعلمناه من صناعة طرازي 12 سي، وماكلارين بي1، حيث أن هذه السيارة تتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي تتمتع بها أي سيارة عالية الأداء، إضافة إلى أنها تمثل علامة بارزة في عالم السيارات الفارهة".

وتابع "نحن نتطلع بشوق إلى العام القادم كما أننا في غاية الحماس فيما يتعلق بالطراز القادم الذي ستطلقه ماكلارين، وستكون سيارة من الفئة الرياضية ستضع المتعاملين أمام قدر أكبر من الخيارات".

وكانت السيارة متوفرة منذ إطلاقها بطرازي كوبيه وسبايدر، وقد انضمت ماكلارين 650 إس إلى المجموعة كنموذج إضافي إلى سيارة ماكلارين بي 1 التي بيعت بالكامل، كما أنها استفادت من الخبرة التي تمتد على 50 عامًا من المنافسة في سباقات السيارات ذات الأداء العالي، بالإضافة إلى سيارات الطرقات التي سبق للشركة إطلاقها في الأعوام السابقة.

وتعد سيارة 650 إس، الطراز الأسرع والأكثر تجهيزًا والأفضل من ناحية مشاركة السائق، والأجمل من بين السيارات التي أطلقتها ماكلارين أوتوموتيف، كما أنها مصنوعة باليد مثل جميع السيارات عالية الأداء التي أطلقها مركز ماكلارين للإنتاج في المملكة المتحدة.

وبعد افتتاح أول صالة عرض خاصة بماكلارين أوتوموتيف في المنطقة قبل ثلاث سنوات، فقد تمكنت من تكوين قاعدة واسعة من المتابعين.

ومنذ عام 2011، افتتحت ماكلارين ثمان صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كل من المنامة، وأبوظبي، والدوحة، ودبي، وجدة، وجوهانسبرغ، والرياض، والكويت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014 ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014 ماكلارين تفوز بجائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2014



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib