مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط
آخر تحديث GMT 09:48:26
المغرب اليوم -

رفض عدد من المستشارين الحضور إلى دورة استثنائية لبحث الأمر

مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط

مشكلة تنظيم وقوف السيارات في العاصمة الرباط
الرباط - علي عبداللطيف

أعلن مجلس مقاطعة حسان في الرباط، أنه فشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في العاصمة الرباط والذي تشرف عليه شركة "الرباط باركينغ" .

وجاء ذلك، بعدما دعا المجلس إلى دورة استثنائية خصصت لمناقشة الموضوع، لكن عددًا من المستشارين رفضوا الحضور.

وبرر المقاطعون لهذه الدورة، أن الموضوع الذي يريد المجلس مناقشته سبق أن صدر فيه حكم قضائي استئنافي، لكن المقاطعين كانت لهم وجهة نظر أخرى مخالفة لرؤية رئيس المجلس ونوابه، في الموضوع، إذ يرون في المقاطعة لجلسة الدورة أن مناقشة الموضوع يقتضي قبل ذلك إعداد مذكرة مفصلة في مشكلة تنظيم وقوف السيارات في العاصمة الرباط وأخذ ملاحظات القضاء في الموضوع ومقاربة مصلحة المواطنين في النظام العام في المدينة قبل إعداد تصور وقرار المجلس.

وبدأ إثارة موضوع تنظيم وقوف السيارات والعربات في العاصمة الرباط منذ العام الماضي عندما احتج عدة سائقين لاسيما المهنيين (سيارات الأجرة) على طريقة تنظيم الوقوف، كما احتج عدة سائقين لكون شركة "الرباط باركينغ" تتعمد استعمال الفخ "الصابو" للسيارات المتوقفة حتى ولو كانت متوقفة في مكان سليم من الناحية القانونية، وتهدف الشركة حسب السائقين، إلى استخلاص رسوم عن ذلك لفائدة الشركة.

وبعد احتجاج أصحاب السيارات، لجأوا إلى المحكمة لإنصافهم فانتصرت المحكمة الإبتدائية والاستئناف الإدارية في الرباط لصالح السائقين الذين سبق لهم أن اشتكوا من مشاكل اعترضتهم، جراء تثبيت السيارات المتوقفة في أزقة وشوارع العاصمة باستعمال الفخ "الصابو"، واستخلاص الرسوم عن ذلك، والتي كانت تشرف عليها شركة "الرباط باركينغ".

وأقرت محكمة الاستئناف الإدارية في الرباط تأييد الحكم الإبتدائي الصادر في حق شركة "الرباط باركينغ"، والقاضي بعدم مشروعية "الصابو"، وأمرت بأداء تعويضات لا تتجاوز 5 آلاف درهم، مع إرجاع مبلغ 40 درهمًا، وذلك حفاظًا على الضوابط المنظمة لعمل الضبط الإداري الجماعي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط مجلس حسان يفشل في مناقشة مشكلة تنظيم وقوف السيارات في الرباط



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib