مرسيدس إس 600 تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر
آخر تحديث GMT 21:53:38
المغرب اليوم -

صُنعت من ألواح خشبية وجلد طبيعي يريح العينين والأصابع

"مرسيدس إس 600" تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس إس 600"
لندن - ماريا طبراني

تعتبر "مايباخ" واحدة من العلامات التجارية للسيارات الفاخرة التي ظهرت في عام 1909، واشتراها دايملر بنز في عام 1960، وبقيت العلامة خاملة حتى سنة 2004 عندما باعت سيارتي 57 و 62 بمعدل 420 دولار لكل واحدة، وتعتبر "مايباخ" اليوم من ضمن سيارات "مرسيدس بنز" الفاخرة ولكن أقل سعرًا مقارنة بشبح رولز روبس وبنتلي مولسان ولكنها بالتأكيد لن تجذب متسوقي ماليبو وسانتا إلا إذا كانت ذات قيمة.

وتعد سيارة "مارسيدس مايباخ إس 600" موديل 2016 المجد للعلامة التجارية القديمة، وتمتلك السيارة قاعدة عجلات تقترب من ثماني بوصات، وتمتلك المقاعد الخلفية في السيارة خاصية التدليك، والتحكم في الحرارة والبرودة، وهي أسرع وأفخم سيارة La-Z-Boy على وجه الكوكب.

وتحتوي المقاعد الخلفية في السيارة على شاشات فيديو وسماعات لاسلكية ومراقبة للمناخ وظلال للنافذة ومرايا وحامل كؤوس وثلاجة صغيرة ومساحة كافية للتخزين، وتأتي السيارة مع محرك V16  بيتوربو سعة 6 لتر بقوة 523 حصان وعزم دوران 612، وغير أوتوماتيكي بسبع سرعات وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميل في حوالي خمس ثوان.

وتستخدم السيارة نظام الرقابة وكاميرات لمسح الطريق والتعرف على وجود الحفر، ثم تعد الإطارات لها كي تحافظ على راحة الركاب داخل السيارة، وبناء عليه تكون هذه السيارة فعلًا تستحق القيادة.

وتستطيع السيارة السير 13ميل/ الغالون في المدينة، و20 ميل/الغالون على الطريق السريع، وحتى عند تشغيل ميزة بدء وإيقاف المحرك، وتحتل الثلاجة في السيارة حيزًا استراتيجيًا فيها، وهذا أحد عيوب الصالون الداخلي، وحسنت مارسيدس التحكم بالسيارة من خلال وحدة تحكم مع لوحة للمسارات، مما يتيح إدخال النص عن طريق الكتابة بالأصابع، ولكن تبقى القائمة معقدة قليلًا.

وصنعت السيارة من ألواح خشبية وجلد لا تشوبه شائبة مريح للعينين والأصابع، وتستخدم الألياف الضوئية لإضاءة المقصورة الداخلية للسيارة، ويسمح السقف الزجاجي بإطلالة بنورامية، ويبلغ سعر السيارة 100 ألف دولار، ويأتي موديل إس 550 بكثير من التفاصيل الفنية وبنصف سعر إس 600، وتعتبر السيارة حرفيًا ومهنيًا من أفضل سيارات "مرسيدس".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس إس 600 تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر مرسيدس إس 600 تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس إس 600 تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر مرسيدس إس 600 تستخدم نظامًا للرقابة وكاميرات لمسح الحفر



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib