الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت
آخر تحديث GMT 01:33:46
المغرب اليوم -

يبدأ سعرها من 36 ألف جنيه إسترليني تزيد بناءً على الخيارات

الجيل الـ5 من "مرسيدس بنز الفئة E" في أسبوع ديترويت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجيل الـ5 من

مرسيدس بنز الفئة E
لندن - سليم كرم

كشفت مرسيدس عن الجيل الخامس من سياراتها بنز الفئة E في اسبوع ديترويت للسيارات، قبل أن تبدأ المبيعات في بريطانيا في الربيع، تعرض من خلالها أكثر الصالونات ذكاءً لجذب رجال الأعمال، ومجموعة من أحدث التكنولوجيات مثل القيادة الذاتية وتغيير المسار والهاتف اللاسلكي والتحكم الصوتي والأزرار الحسّاسة للمس على عجلة القيادة.

ويأتي الجيل الخامس من السيارة أكبر قليلًا من الداخل والخارج من سابقته، لمنافسة بي أم دبليو الفئة الخامسة وجاغوار XF، وتضم السيارة نموذجين هما E200 الذي يمتلك محرك سعة ص لتر من البنزين بأربع اسطوانات، ونموذج E200d مع محرك ديزل سعة 2 لتر بأربع أسطوانات.
وسيكون النموذج الثاني متاحًا في بريطانيا مع غيار أوتوماتيكي بتسع سرعات، يستطيع أن يصل بسرعة السيارة من السكون الى 62 ميل/الساعة في غضون 7 ثوان، مع اقتصادية استهلاك الوقود 72 ميل/الغالون، وتبعث 102 غرام/كم من ثاني اكسيد الكربون، ويبدأ سعرها من 36 ألف جنيه استرليني، تزيد بناءً على الخيارات الاضافية.

وتتيح السيارة امكان الأزرار التي تعمل باللمس على عجلة القيادة، أو التلويح باليد أمام الشاشة لعرض البيانات، وتعرض بي أن دبليو نسختها من التكنولوجيا التي تسمى أيرتتش في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، والتي تمكن السائق من التحكم بالسيارة دون لمس الشاشة وانما التلويح بيده أمامها.

 

الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت

وتستعد فلوكس فاغن لعرض أول نموذج لها في المعرض نفسه في لاس فيغاس، والذي يعمل على الطاقة الكهربائية والذي يسمى بود، وينبغى أن يكون متاحا للبيع في عام 2018، بتصميم الخنفساء، وعرضت الشركة في معرض ديترويت نموذج الجيل المقبل من سيارتها تيغوان رباعية الدفع.

وكشفت هيونداي الجديدة عن سيارتها الهجين لونك العائلية، والتي تطمح من خلالها الشكرة الكورية لمنافسة تيويتا بريوس، وستبدأ اسعارها في الصيف المقبل بحوالي 20 ألف جنيه استرليني.

وأُطلق على سيارة أودي A4 سيارة العام، وحصلت السيارة على الجائزة في فندق جروفنر هاوس في لندن، متفوقة بذلك على مجموعة من المنافسين الأقوياء مثل سكودا سوبرب    ومازدا MX-5، وقالت لجنة تحكيم الجوائز عنها " تجلب أودي معايير جديدة من الصقل والجودة الداخلية التكنولوجيا المدمجة." وعلى الرغم من فضيحة اختبار الانبعاثات الشهر الماضي، سيطرت مجموعة فولكس فاغن على ثماني من أصل 19 فئة في حفل توزيع الجوائز، وأخذت باسات GTE  جائزة أفضل سيارة كهربائية، وفلوكس فاغن توران جائزة أفضل مركبة متعددة الأغراض، وحصلت فابيا على لقب أفضل سيارة صغيرة، فيما نالت أوكتافيا جائزة أفضل سيارة عائلية.

الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت

 

وحظيت فورد فييستا على جائزة أفضل هاتش، ونيسان فاشقاي أفضل سيارة رياضية، وأندروفر ديسكفري أفضل سيارة للدفع الرباعي، وتم التقييم بناءً على 16 معيارًا مثل الراحة والمناولة والقيمة المادية وغيرها.
وتوجت فولفو الجديدة XC90 كأكثر سيارة دفع راعي أمنة، بسبب تكنولوجيا الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ومزايا السلامة الحديثة.

ويسعى الكثير من مستهلكي السيارات الى شراء سيارة بإمكانات تكنولوجية متطورة تدعم الهاتف الذكي، وارتفعت مبيعات السنوية للسيارات الجديدة في العام الماضي الى مستوى قياسي بلغ 2 مليون جنيه استرليني، ويبدو أن سائقي السيارات يبدلون سياراتهم بالطريقة نفسها التي يبدلون هواتفهم النقالة، من خلال نظام التقسيط الشهري، فـ80% من قطاع بيع السيارات أصبح يعتمد على التقسيط.

 

الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت الجيل الـ5 من مرسيدس بنز الفئة e في أسبوع ديترويت



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib