مرسيدس بنز تهدي عميلها الأوروبي سي 63 إيه إم جي للعام 2015
آخر تحديث GMT 08:47:40
المغرب اليوم -

تمتلك السيارة تصميمًا رياضيًا وديناميكيًا مقارنة بـ"سي كلاس"

"مرسيدس بنز" تهدي عميلها الأوروبي "سي 63 إيه إم جي" للعام 2015

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة مرسيدس بنز العالمية للسيارات
واشنطن- عادل سلامة

طورت شركة مرسيدس بنز العالمية للسيارات مركبةً حديثة للعام 2015؛ لكي تتناسب مع العميل الأوروبي، وأطلقت عليها "سي 63 إيه إم جي".

وتوصف المركبة الجديدة بأنها القيادة المباشرة من الدخان الخاص بسيل السيارات والإطارات الأحدث من الشركة الألمانية، فهي ذات 4 أبواب يمكن أن تتبع سابقيها من سيارات يورش للعام 1990 المدمجة 500، أي بما لديها من محرك 0.5 لتر، 8 في، وغطاء مسطح للسيارة، وفتحات الجناح التي تحاول تهدئة النيران.

والسيارة الأصلية "ريد بيج" لها صالون واسع وفازت العام 1971، في سباق سبا 24 ساعة، ويمكن أن تصنف من أكبر وأقوى صالونات السيارات في ألمانيا.

أما السيارة الحالية سي 63 أي أم جي للعام 2015، ذات التصميم الهيكلي الفريد من نوعه, إذ تتميز السيارة الجديدة بمواصفات قوية منها محرك من عيار 476 حصان "350 كيلوواط" و650 نيوتن متر، بالإضافة الى تيربو مزدوج من نوع V8  سعة 4.0 لتر.

وبشأن سيارة C63 التي بدورها تحتوي على مواصفات عالية بداية من محركها ذي قوة 510 حصان 375 كيلوواط و700 نيوتن متر "516 قدم"؛ إذ تجمعها الكثير من القواسم المشتركة مع محرك AMG GT.

كذلك 0.1 أبطأ بالمقارنة من نظيرتها أس، إذ توجه كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية مع مساعدة من نظام الانتقال AMG SPEEDSHIFT ذي 7 سرعات، الذي يستفيد من البرمجيات والأجهزة لتحسين الاستجابة.

وتسعى مرسيدس لتجديد سياسة تسمية سيارتها، إذ أنها كشفت أخيرًا عن سيارتها الفائقة الجديدة التي تحمل اسم "مرسيدس أيه إم جي جي تي"، والآن قدمت سيارتيها "مرسيدس أيه إم جي سي 63"، و"مرسيدس أيه إم جي سي 63 إس".

وطورت الشركة السيارة بهذه الطريقة حتى تتناسب مع متطلبات المستهلك الصارمة في الاتحاد الأوروبي، فهذه السيارة من أفضل السيارات، وقد بيع منها نحو 40 ألف سيارة على مر السنين.

والإطارات الخلفية للسيارة الجديدة عبارة عن تروس أوتوماتيكية من 7 سرعات محدودة الانزلاق، بالإضافة إلى أنها سيارة اقتصادية وتنفيذية السرعة.

وتمتلك مرسيدس سي 63 إيه إم جي 2015 تصميمًا رياضيًا وديناميكيًا أكثر مقارنة بطراز مرسيدس سي كلاس 2015، إذ حصلت السيارة على صادمين أمامي وخلفي وغطاء محرك وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي بتصماميم أكثر شراسة.

كما زودت مرسيدس سي 63 إيه إم جي الجديدة كليًا بنظام عادم من 4 مخارج.

أما داخلية مرسيدس سي 63 إيه إم جي 2015 فتم كسوتها بالجلد مع بعض التطعيمات من الألومنيوم، وحصلت على مقود مسطح من الأسفل ومقاعد رياضية مغطاة بالمايكروفايبر وبدواسات معدنية، بالإضافة إلى لوحة عدادات إيه إم جي ذات التصميم الرياضي.

كما تمتلك السيارة محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، يولد قوة 469 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونيًا والتي تبلغ 250 كم/س.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز تهدي عميلها الأوروبي سي 63 إيه إم جي للعام 2015 مرسيدس بنز تهدي عميلها الأوروبي سي 63 إيه إم جي للعام 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز تهدي عميلها الأوروبي سي 63 إيه إم جي للعام 2015 مرسيدس بنز تهدي عميلها الأوروبي سي 63 إيه إم جي للعام 2015



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib