مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين slc
آخر تحديث GMT 18:23:01
المغرب اليوم -

ستكون جاهزة للطلب في كانون الثاني المقبل

"مرسيدس" تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين "SLC"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الصور الأولى لسيارتها الجديدة SL اCلرياضية
برلين - جورج كرم

كشفت شركة "مرسيدس" الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات، عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة SLC الرياضية ذات المقعدين، والتي ستكون جاهزة للطلب في كانون الثاني/يناير المقبل قبل وصولها لصالات العرض في نيسان/أبريل.
 
وتعمل السيارة ذات السقف المعدني على الطاقة الكهربائية الهيدروليكية، وميزات مراجعة التصميم الأمامي، فضلا عن المحركات والتكنولوجيا الجديدة، ويضم القسم الامامي ميزة شبكة المبرد المائل المتاح في مجموعة متنوعة من الزخارف.
 
وستنتج الشركة في البداية أربع سيارات اثنتين مع محرك بنزين سعة لترين، وأخرى ديزل سعة 2.1 لتر، و ذات محرك بنزين V6  سعة ثلاثة لتر في نسخة AMG  بقدرة 367 حصان ، فيما تمتلك SLC 200  و SLC 300 محركات السعة 2 لتر بقوة 184 و 245 حصان على التوالي، في حين نموذج 250 يأتي مع محرك ديزل قدرة 204 حصان، وتأتي كل النماذج مع غير أوتوماتيكي بتسع سرعات.
 
وتوفر معظم النماذج خاصية تحديد الديناميكية التي تغير المحرك والغير والمقود والتعليق بالضغط على زر واحد، وهناك أيضا حزمة التعامل مع الديناميكية الاختيارية، مع انخفاض الهيكل 10 ملم، ونظام التوجيه المباشر الحيوي المساعد في المنعطفات، اضافة الى نظام العادم الرياضي.
 
وتمتلك السيارة مجموعة مزايا مساعدة للسائق ومزايا السلامة مثل وظيفة الكبح التلقائي والنقطة العمياء والتنبيهات ونظام اضاءة LED الذي يتكيف تلقائي مع اضاءة الطريق وظروف القيادة، وخاصية ضبط المصابيح الامامية بشكل مستقل لتجنب ابهار السائقين في الاتجاه المقابل.
 
ويفتح سقف السيارة حتى سرعة تصل الى 25 ميل/الساعة، وتمتلك السيارة صندوق أمتعة سعة 335 لتر، ومقاعد ساخنة، ونظام تدفئة على مستوى الرقبة، وتعتمد السيارة على الكورم والألمنيوم في صناعتها، وتمتلك شاشة مركزية سبعة بوصة.
 
وأطلقت السيارة الأصلية المسامة SLK عام 1996، وبعد استخدام الكثير من التكنولوجيا الموجودة من السيارات المرسيدس فئة C أصبح اسم السيارة SLC ، وتوضح عضو مجلس الادارة في مرسيدس أولا كالينوس " في عام 1996، تمكنت "مرسيدس بنز" من اعادة تعريف سقف فاريو والجمع بين متعة القيادة مع الراحة الكاملة غير المنقوصة في الأحوال الجوية السيئة، لتبقى مزيجا مثاليا من العاطفة والحس السليم الرشيد والتي تخاطب العقل والقلب معا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين slc مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين slc



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين slc مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة ذات المقعدين slc



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib