مركبتا فيراري تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

تلبية لرغبة رجل أعمال بريطاني تركهما للأعمال الخيرية

مركبتا "فيراري" تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مركبتا

مركبتا "فيراري" تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة
لندن ـ كاتياحداد

أكدت أكبر مؤسسة خيرية بريطانية لإنقاذ الأرواح عبر سواحل البحر "RNLI"، أن عائدات بيع سيارتي "فيراري" كلاسيكيتين، تلقتهما كهبة تبرع بها رجل أعمال بريطاني بارز من نورثهامبتونشاير، ستستفيد منهما لبناء قاربين نجاة يناسبان جميع الأحوال الجوية، ومرفقة بمعدات انطلاق وإصلاح كاملة.

وستبيع المؤسسة الخيرية السيارتين في مزاد علني بناء على وصية، ريتشارد كولتون، الذي تركهما لصالح المؤسسة التي كان مؤيداً لأعمالها طوال حياته، وطلب استغلال عائدهما لشراء قارب نجاة جديد من طراز "تامار".

وبما أن الفئة "تامار" لم تعد قيد الإنتاج، قررت الجمعية أن قارب النجاة الجديد، الذي ستشتريه من عائدات ممتلكات "كولتون"، سيكون سفينة من الفئة "شانون"، التي تعتبر من أحدث قوارب النجاة لجميع الأحوال الجوية، بتكلفة 2.1 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت "RNLI " أن القارب الجديد ستسميه "RNLB" ريتشارد وكارولين كولتون، في ذكرى "كولتون" وزوجته، مضيفةً أنها ستشتري أيضاً قارب نجاة ثاني من الفئة "شانون" في حالة كانت العائدات كافية لذلك، وقررت المؤسسة الخيرية أن تسمي القارب الثاني على اسم نجل رجل الأعمال، مارك، الذي قتل بشكل مأساوي في حادث تسلق تلال.

وتخصص أيضًا جزءً من عائدات المزاد لصالح معدات إطلاق واسترداد في القاربين، التي ستتكلف نحو 1.5 مليون جنيه إسترليني للقارب الواحد، وتوصف إحدى السيارتين "الفيراري" الكلاسيكية بأنها سيارة العمر، وأهم وأقوى الفئات في العالم.

وتعتبر السيارتان الفيراري"250GT SWB"  من الفئة الثانية التي صممتها شركة "فيراري"من الصلب، وتحمل "شاسيه" رقم "1995GT" ، والأخرى بـ"شاسيه" رقم "1993GT" ، وتحظى سيارات "SWB" من الهيكل الصلب، بتقدير أقل من نظيراتها من السيارات التي تضم مزيج معدني في تكوين هيكلها، وهي تعتبر نادرة وتناسب عادة المنافسات في مضمار السباق لما تملكه من مواصفات متميزة لتشغيل تروسها.

ومع ذلك، خلافا لمعظم السيارات المماثلة التي تم تصنيع هيكلها من الصلب بالكامل، إلا أنها قد تم إعدادها بنصف مواصفات تشغيل مجموعة التروس التي تناسب سباقات السيارات، وذلك لأن معظم هياكل فئات السيارات الصادرة مصنعة من خليط معدني.

ويعتقد  الخبراء أن هاتين السيارتين هما أول سيارتين من فئة "SWBs 250GT" يتم تصنيعهما من الصلب الكامل، ولكنهما كانا يتمتعان بإطار "شاسيه" صلب مختلف وأخف، وكانت سيارة "1995GT" في ملكية ريتشارد كولتون لمدة 49 عاما، التي كانت أكثر استقرارا، من سيارة "1993GT"، التي تغيرت ملكيتها وتم ترميمها عدة مرات في نفس الفترة.

وستطرح سيارة "كولتون  275GTB / 4" للبيع في المزاد، وهي تعتبر سيارة أقل أهمية من الناحية التاريخية، ولكنها لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة، ويصل قيمتها بين 1.5 مليون إلى 2 مليون جنيه إسترليني، وسيتم بيع السيارتين في 14 تشرين الأول/أكتوبر، في مزاد في متحف الحرب الإمبراطوري، في دوكسفورد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركبتا فيراري تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة مركبتا فيراري تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركبتا فيراري تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة مركبتا فيراري تعرضان للبيع في مزاد لشراء قوارب نجاة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib