نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة
آخر تحديث GMT 02:04:39
المغرب اليوم -

أصبحت ضمن المراكز العشرة الأولى لدراسة إنترباند للأفضل

نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة

شركة نيسان
دبي – المغرب اليوم

تمكنت نيسان من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة من جديد، إذ تقدمت بمعدل مرتبة واحدة إلى المركز الرابع لترتيب دراسة إنترباند لأفضل العلامات المراعية للبيئة. وقد ذكرت الدراسة أيضًا إنجازات نيسان على صعيد السيارات الكهربائية والمخططات الخاصة بالبنية التحتية الكهربائية للمركبات الكهربائية والدعم الذي توفره لأهداف الاستدامة التي تضعها مختلف الحكومات. ويعتمد تقرير العلامات المراعية للبيئة على ممارسات الشركات البيئية وإدراك المستهلك الحسي لعملية المحافظة على البيئة وتأثيره الاجتماعي.
ومع مركزها الرابع في دراسة العام 2014، تكون نيسان قد تابعت التقدم الذي أظهرته خلال العام الماضي عندما تمكنت من التقدم بمعدل 16 مرتبة لتصبح ضمن المراكز العشرة الأولى لدراسة إنترباند لأفضل العلامات العالمية المراعية للبيئة.
ويقول نائب رئيس نيسان والمسؤول عن قسم التسويق العالمي والعلامة التجارية والاتصالات، رويل دي فرايس، "إن هناك زيادة كبيرة في أعداد الذين يريدون شراء منتجات من علامات تجارية تابعة لمؤسسات يثقون بها ويؤمنون بإنتاجها. وليس تقرير أكثر العلامات التجارية مراعاةً للبيئة إلا انعكاسًا لما نقوم به في نيسان لتحسين البيئة والمجتمع. أما النتيجة التي حققناها هذه السنة، فتؤكد أننا على الطريق الصحيح".
ومن المعروف أن تشغيل السيارات الكهربائية (EV) لا يصدر غاز ثاني أكسيد الكربون (Co2) وهذا ما يجعلها صديقة للبيئة لدرجة أن نيسان ليف (Leaf) أصبحت أكثر السيارات الكهربائية مبيعًا ولتسجل بيع 120,000 سيارة منذ إطلاقها وهذا ما مكنها من الحصول على حوالي 50 بالمئة من الحصة السوقية العالمية للسيارات الكهربائية خلال العام 2013. ومع تصدرها لسوق السيارات الكهربائية، أطلقت نيسان سيارتها الكهربائية الثانية التي تحمل تسمية NV200 والتي تنتمي إلى قطاع سيارات الـ فان التجارية خلال شهر يونيو 2014. ومقارنةً بالمركبات التجارية الأخرى التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي النفطية، تتميز NV200 المخصصة للاستعمال كسيارة نقل مديني أو كسيارات أجرة وتوصيل، بتكاليفها التشغيلية المنخفضة وبإصداراتها المعدومة.
وتعمل نيسان أيضًا على تعزيز البنى التحتية لتسريع تطوير واستعمال تقنية السيارات الكهربائية، إذ تخطط لزيادة عدد أجهزة الشحن في المدن الأميركية الشمالية الرئيسية بمعدل ثلاثة أضعاف خلال الأشهر الـ 18 المقبلة، أما في اليابان، فهناك أكثر من 6000 جهاز شحن متاح للعموم، فيما تعمل نيسان مع الشركات المتخصصة على زيادة هذا العدد. وفي أوروبا، يوجد 1100 جهاز شحن سريع قيد العمل.
وفي بوتان، تتعاون نيسان مع الحكومة لتحويل أكثرية السيارات إلى مركبات مستدامة تعمل كليًا على الكهرباء وهذا ما يؤدي إلى الإعتقاد أن نيسان ليف ستصبح السيارة الأولى للحكومة البوتانية، سيتم اعتمادها للعب دور سيارات الأجرة في العاصمة تيمفو.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة نيسان تتمكن من التألق على صعيد ترتيب الشركات المراعية للبيئة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib