نيسان تضيف تحسينات جديدة على سيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل

وضعت منصة تكنولوجية متطورة تتشارك فيها مع شركة "رينو"

"نيسان" تضيف تحسينات جديدة على سيارة "جوك" رباعية الدفع العام المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارة جوك ذات الدفع الرباعي من نسيان
طوكيو - علي صيام

شرعت شركة "نيسان" بالتحدث عن تحديثات لسيارات "جوك" رباعية الدفع الصغير الرائدة، مؤكدة أنها ستصنع من جديد في سندرلاند شمال شرق إنجلترا، وأوضحت الشركة أن "جوك" الجديدة المتوقع إصدارها في العام المقبل ستكون أول سيارة تتصنع بالعلامة التجارية الجديدة ذات منصة تتشارك فيها سيارات "نيسان" و"رينو".

وحققت سيارات "الجوك" نجاحًا هائلًا للعلامة التجارية اليابانية منذ إطلاقها لأول مرة عام 2010، والتي سرعان ما ازدهرت في سوق سيارات الدفع الرباعي القائم على حاسوب فائق الدقة، وفي العام الماضي قدم مصنع سندرلاند 132 ألف سيارة "جوك" مما وضعه في المركز الثاني خلف سيارات "قاشقاي" رباعية الدفع للسيارات الأكثر شعبية في جميع أنحاء أوروبا.

وسيكون الإصدار الجديد من "جوك" هو الأول المصنع بمنصة "سي إم إف بي" الخاصة بـ "نيسان" و"رينو"، والتي من شأنها أن تدعم تحديث "ميكرا" العام المقبل، والتي سيتم استخدامها أيضًا في "رينو كليو" المنتظرة.

وتعتبر المنصة واسعة النطاق مهمة للحفاظ على تكلفة بيع قادرة على النافسة، بالإضافة إلى جعل تكنولوجيا السيارات الكبيرة رخيصة بما فيه الكفاية لوضعها في السيارات الصغيرة، ويمكن أن يحتوي مثال "جوك" الجديد على نظام "نيسان" لرؤية المحيط وإنذار الإقلاع الخاطئ.

وتعد السيارة هي الأولى من نوعها التي تتضمن تقنيات نقل معلومات القيادة إلى شركات التأمين مقابل أقساط أرخص، وهي تكنولوجيا ستطلقها "نيسان" و"رينو"، ومن المتوقع أيضًا أن تحسن السيارة الجديدة نوعية مقاعد الركوب الداخلية.

وصرّحت "نيسان" أن سيارة "جوك" الجديدة صممت وستصنع في بريطانيا، مما يعني أنها ستكون مخصصة لتناسب الذوق الأوروبي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الأوروبية بول ويلكوكس، أن لدى هذه السيارة العديد من المنافسين مثل "رينو كابيتور"، و"فوكسهول موكا" و"بيجو 2008"، ومع ذلك فإن السيارة الجديدة ستتفوق عليهم جميعًا، مضيفا أن "نيسان" ستظل المرجعية في السيارات الصغيرة رباعية الدفع، وستستمر كذلك لأعوام عديدة مقبلة.

وليس من المستغرب الإعلان عن استثمار 100 مليون يورو في مصنع سندرلاند لإنجاح النموذج الجديد للسيارة، لكنه أمر غير مؤكد فنموذج "هوندا" المنافس على سبيل المثال صنع بتكلفة قليلة في مكسكو بدلًا من مصنع سويندون.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تضيف تحسينات جديدة على سيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل نيسان تضيف تحسينات جديدة على سيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تضيف تحسينات جديدة على سيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل نيسان تضيف تحسينات جديدة على سيارة جوك رباعية الدفع العام المقبل



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib