شركة الإمارات للمزادات تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت
آخر تحديث GMT 21:36:12
المغرب اليوم -

من المتوقع أن تستقطب شريحة واسعة من المهتمين

شركة "الإمارات للمزادات" تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

الإمارات للمزادات
الشارقة - المغرب اليوم

تفتتح "السبت" "الإمارات للمزادات"، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط، أول مزاد لبيع الأرقام المميزة للمركبات المسجلة في إمارة الشارقة، حيث سيتم عرض عددا من اللوحات المميزة الجديدة التي من المتوقع أن تستقطب شريحة واسعة من المهتمين باقتناء لوحات السيارات المميزة في الدولة.

وتعتزم الشركة طرح اللوحة رقم 1 من لوحات الفئة الثالثة لإمارة الشارقة إلى جانب عدد من اللوحات التي تحمل أرقاما مميزة أخرى مثل 12 و22 و101 خلال المزاد الذي تحتضنه إمارة الشارقة بقاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم.
 
وأكد عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات : " يسعدنا ولأول مره تنظيم مزاد على لوحات السيارات في إمارة الشارقه، ونحن نرحب بالمشاركين والمهتمين للاستمتاع بأجواء المزاد في جو من الحماس والتشويق"، وعن شروط المشاركة بالمزاد قال المناعي "يستطيع أي شخص يحمل بطاقة هوية دولة الامارات العربية المتحدة، ويقوم بإيداع شيك التأمين المصرفي ان يشارك بالمزاد، علمًا أن أبواب التسجيل تفتح في تمام الساعه العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات ليتمكن المشاركون من المواطنين والمقيمين من اتمام عملية التسجيل ومنحهم البطاقة الخاصة التي تؤهلهم للمشاركة بالمزاد بكل سهوله ويسر، وقد تم تخصيص الرقم المجاني 80032 الذي يعمل على مدار الساعة لتلقي الاستفسارات وتقديم المعلومات حول المزاد"

 واكد المناعي "ان المشارك الذي سوف يرسى عليه المزاد يستطيع ان يقوم بتسجيل رقم اللوحة وإصدار الملكية بإسمه وله الحق أيضاً في طلب اصدار الملكية لشخص آخر بعد ملء استمارة طلب اصدار الملكية واستيفاء الاجراءات المطلوبه"، ونوه المناعي "ان اي شخص يمكنه المشاركة بالمزاد بإسمه او بالنيابه عن عدة اشخاص على ان يقوم المشارك بإيداع الشيك المصرفي بإسمه هو وبعد رسي المزاد واكمال عملية الدفع يقوم بملء استمارة اصدار الملكية بإسم الموكل".

وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن تنظيم المزاد جاء تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي الموقر لإمارة الشارقة، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به شرطـة الشارقة للمجلس، بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايده.

وأشارت أن ذلك سيتيح الفرصة للراغبين بتملك الأرقام المميزة من المواطنين والمقيمين على حد سواء للحصول على الأرقام وفق الشروط المحددة لذلك.

وأبرمت القيادة العامـة لشرطـة الشارقة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الإمارات للمزادات، في مجال تسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الثالثة في إمارة الشارقة خلال مؤتمر صحفي عقد في القيادة العامة لشرطة الشارقة مؤخرًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإمارات للمزادات تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت شركة الإمارات للمزادات تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإمارات للمزادات تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت شركة الإمارات للمزادات تفتتح أول مزاد لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات السبت



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib