معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق

واشنطن - المغرب اليوم

أعلن ديف سلون مدير معرض شيكاغو للسيارات عن موعد إقامته هذا العام ما  بين 15 و19 يوليو القادم، والذى يعتبر بذلك هى العودة الأولى له بعد إلغاء فعالياته العام الماضى بسبب الوباء العالمى  فيروس كورونا ، حيث كان معرض شيكاغو للسيارات 2020 هو آخر المعارض الهامة والكبري التي كان يشاهدها العالم، التي  كانت تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح مدير معرض شيكاغو للسيارات  انه كان من المقرر إقامة المعرض في فبراير من هذا العام، ولكن في ظل أزمة فيروس كورونا أدى إلى تأجيل الموعد أكتر من مرة، حيث قد سبق أن قرر منظمين المعرض عن إقامته في هذا الربيع، ولكن لم يحدث هذا أيضاً.

وقد أعلن  القائمون على المعرض ان فاعليات هذا العام ستكون "إصدار خاص" ، حيث سيتم استضافة الحدث فيMcCormick Place، ويعتبر هذا أول حدث يُقام بحضور جماهيري بالولايات المتحدة منذ فترة طويلة بسبب فيروس كورونا. 

وقد وضع المنظمون عدة شروط  لزائري المعرض هذا العام، تجنباً لإصابة بفيروس كورونا، حيث سيحتاج الزائر إلى تحديد التاريخ والوقت المحبب لديهم لحضور المعرض. 

بإضافة أن سيتم التحكم  في عدد الأشخاص الذين سيتواجدون على أرضية المعرض في نفس الوقت، كما يُمكن للزائرين التسجيل المسبق لأنشطة مثل مضامير الاختبار وذلك لتقليل الازدحام في المعرض.

سيتضمن الحدث تجارب قيادة خارجية، بالإضافة إلى عروض تقنية، حيث ستجري فورد تجارب في الهواء الطلق لكل من برونكو وبرونكو سبورت وموستنج ماخ E، وللمساعدة في السيطرة على الحشود، سيتم بيع التذاكر حصرياً عبر الإنترنت

 وأكد ديف سلون مدير المعرض يستعد إلى توفير بيئة آمنة لجميع الزوار، وشدد على  الالتزام بجميع الارشادات الصحية لتجنب أي إصابات بفيروس كورونا، وقال أنه كام يأمل في أن يعود المعرض إلى وقته الطبيعي في فبراير بداية من العام المقبل، لكن لا توجد مشكلة من تجربة إقامته في يوليو.

وسوف يضمن المعرض تجارب قيادة خارجية، بالإضافة إلى عروض تقنية، حيث ستجري فورد تجارب في الهواء الطلق لكل من برونكو وبرونكو سبورت وموستنج ماخ E، وللمساعدة في السيطرة على الحشود، سيتم بيع التذاكر حصرياً عبر الإنترنت

قد يهمك ايضاً :

أشهر سيارة كروس من هوندا تظهر بحلّة جديدة كليا

فيات تدخل عالم سيارات البيك آب الكبيرة المتطورة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib