17 سيارة فورمولا 1 تشارك في فيناكي مونديالي

ينطلق الحدث 3 كانون الأول في أبوظبي

17 سيارة فورمولا 1 تشارك في "فيناكي مونديالي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 17 سيارة فورمولا 1 تشارك في

"فيناكي مونديالي"
أبوظبي ـ المغرب اليوم

يستعد حدث نهائي سباقات فيراري "فينالي مونديالي" الذي يقام من 3 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر في حلبة مرسى ياس المذهلة في أبوظبي، لتقديم أوقات مملوءة بالحماسة لمحبّي السيارات في دولة الإمارات عبر سلسلة من عروض السباق المشوّقة والسيارات الرائعة التي نادرًا ما تظهر في العلن.ويشارك في الحدث ما لا يقل عن 17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 في حدث "فينالي مونديالي".

وتمّ تأكيد مشاركة أكثر من 300 من ملاك سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري.

وسيجول حلبة مارينا ياس في أبوظبي البالغ طولها 5.5 كلم موكب رائع سيضم نحو 200 سيارة فيراري، إضافة إلى السيارات الحصرية التي تقوم عليها برامج 599X، وFXX، بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج، و17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد، و19 طرازًا من برنامج XX، وذلك ضمن جدول الفعاليات المميّز مساء السبت المقبل.

ويشارك السائق تاني حنّا في ثلاثة سباقات خلال الحدث، ويعدّ تاني البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013 محققًا فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وأضاف حنّا "يشرّفني كثيرا أن أشارك في منافسات فيراري تشالنج في أبوظبي، إلى جانب مشاركتي في النهائي العالمي بمواجهة منافسين من أوروبا وأمريكا الشمالية، أشجع كافة محبّي السيارات في دولة الإمارات على حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربة الفريدة ويشجعوا السيارة الوحيدة التي تحمل علم الإمارات".

وتتخلل الحدث أيضًا إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلًا لفريق سكوديريا فيراري، إضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل (FIA WEC)، جيمي بروني وطوني فيلاندر، وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا،1 مارك جينيه، وسائق الفورمولا1 السابق، جيانكارلو فيسيكيلا، فضلًا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو، اللذين فازا مؤخرًا ببطولة العالم لسباقات التحمّل في البحرين، وذلك خلف عجلة سيارة فيراري 458.GTEPro

وإلى جانب السباقات، سيظهر فريق سكوديريا فيراري للفورمولا واحد في إطلالة خاصة، حيث سيقدم عروض سباق حيّة تشمل التوقف للتزود بالوقود pit stops، وال Burnouts، والانطلاقات، كل ذلك على حلبة مارينا ياس.وستستضيف الحلبة أيضًا سيارات فيراري جي تي التي شاركت في أعرق بطولات جي تي، بما في ذلك طراز 458 جي تي إي، الفائز الحالي ببطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل FIA WEC وبطولة لومان 24 ساعة لعام ،2014 بقيادة السائقين جيمي بروني وطوني فيلاندر وجيانكارلو فيسيكيلا.

الرياضة والتشويق والسباق، كلها عناوين عريضة لفعاليات "فينالي مونديالي"، والتي تشمل كذلك العرض المذهل لسيارات الفورمولا واحد التاريخية.

ويسدل الحدث الستار على عام من السباقات مع نهائيات سلسلة سباقات "فيراري تشالنج تروفيو بيريلي" الثلاثة لأوروبا وشمال أمريكا ومنطقة آسيا- المحيط الهادئ، إضافة إلى النهائي الكبير يوم السبت، والذي سيضم عددًا قياسيًا من سيارات "458 تشالنج" التي ستتنافس على لقب بطولة العالم.

وتشمل عطلة نهاية الأسبوع أيضا عرضا لبعض من أبرز سيارات فيراري الكلاسيكية التي حطّمت جميع الأرقام القياسية العالمية في أهم مزادات السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 سيارة فورمولا 1 تشارك في فيناكي مونديالي 17 سيارة فورمولا 1 تشارك في فيناكي مونديالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 سيارة فورمولا 1 تشارك في فيناكي مونديالي 17 سيارة فورمولا 1 تشارك في فيناكي مونديالي



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib