شركة الإمارات للسيارات تُقدم عرض أولي لـ مرسيدسبنز concept eqg الكهربائية بالكامل
آخر تحديث GMT 15:08:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"شركة الإمارات للسيارات" تُقدم عرض أولي لـ "مرسيدس-بنز Concept EQG" الكهربائية بالكامل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مرسيدس-بنز
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

تقوم ’شركة الإمارات للسيارات‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘ في أبوظبي، بتقديم عرض أوّلي مشوّق لنسخة كهربائية بالكامل من سلسلة الطرازات الأسطورية المخصَّصة لكل الدروب، ألا وهي مركبة Concept EQG النموذجية. ويجري عرض هذه المركبة النموذجية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، بعدما كان عشّاق السيارات قد لاحظوا وجودها على ’حلبة مرسى ياس‘ خلال ’جائزة أبوظبي الكبرى 2022‘، قبل أن يبدأ عرضها بشكل خاص في صالة ’شركة الإمارات للسيارات‘ لغاية 24 نوفمبر الجاري.

حول هذا، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة ’مجموعة الفهيم‘ التي تنضوي تحت مظلّتها ’شركة الإمارات للسيارات‘: "يشرّفنا جداً في ’شركة الإمارات للسيارات‘ أن نقوم بعرض مركبة ’مرسيدس-بنز‘ نموذجية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط. فهذا الطراز الرائع يمثّل مستقبل ’مرسيدس-بنز‘، وهو يتماشى تماماً مع سعينا المستمر لمنح العملاء مجموعة أشمل دائماً من المركبات الكهربائية."

تقدّم ’مرسيدس-بنز‘ مع Concept EQG النموذجية تجسيداً فعلياً يسبق الإنتاج لنسخة كهربائية بالكامل من طرازها الأيقوني متعدّد الاستعمالات للدروب الوعرة. وتجمع هذه المركبة النموذجية من الناحية البصرية بين المظهر الملفت الذي لا تخطئه العين لفئة G-Class مع عناصر تصميمية مختارة نمطية في الطرازات الكهربائية بالكامل من ’مرسيدس‘، وذلك باعتبارها عناصر أساسية معاكسة. أما خصائص الدفع الرباعي (4x4) الملازمة لعلامة G، والتي لطالما أرست معايير أعلى باستمرار، فلن تجد مكانها البارز في عصر التنقُّل الكهربائي فحسب، بل سيتم تطويرها أكثر في بعض النواحي. وبالتالي، توفر Concept EQG النموذجية نظرة واعدة عما ستكون قادرة على القيام به مركبة ’مرسيدس-بنز‘ من فئة G-Class مع نظام دفع كهربائي ببطارية.

يبدو الشكل الخارجي لمركبة Concept EQG مألوفاً، وذلك ليس فقط بسبب الأضواء الأمامية الدائرية النمطية. فبدل الشبك الأمامي للمبرِّد، كما هو الحال في النسخ العاملة بأنظمة الدفع التقليدية، تحوي هذه النسخة الكهربائية بالكامل شبكاً متكاملاً للمبرِّد باللون الأسود الداكن، وضمن لوحة الشبك الأسود هذا، تتألّق النجمة المنارة مع أثر ثلاثي الأبعاد. وحولها، يبرز النمط المتناغم من ’المربَّعات المدوَّرة‘ (نمط المربَّعات المدوَّرة) باللون الأزرق المعروف في طرازات EQ من ’مرسيدس-بنز‘، مما يولّد رابطاً بصرياً واضحاً. ويلتف شريط منير بالكامل حول اللوحة السوداء، والذي إلى جانب الدوائر المنارة بالأبيض ضمن وحدات المرايا الخارجية، يكمّل رسومات الإنارة النهارية الجارية للأضواء الأمامية.

تحوي Concept EQG النموذجية عجلات من سبائك الألمنيوم المصقول حجم 22 بوصة ذات تصميم حصري. وعوضاً عن الغطاء الاعتيادي للعجلة الإضافية، هناك صندوق قابل للقفل مع إضافات منارة بالأبيض على الباب الخلفي، والذي يعكس تصميمه علبة جدارية. ويُمكِن استخدامه على سبيل المثال لا الحصر لتخزين سلك الشحن على مسافة قريبة من الاستعمال.

بدوره، قال محمد غازي المومني، مدير عام ’شركة الإمارات للسيارات‘: "تبقى فئة G-Class من بين أفضل الطرازات مبيعاً لدى ’مرسيدس-بنز‘ و’شركة الإمارات للسيارات‘، ونحن متحمّسون لأن نكون سائرين على الدرب الصحيح لجلب هذا الطراز المستقبلي الكهربائي النموذجي لصالح عملائنا."


قد يهمك أيضاً :

"مرسيدس-بنز" تقدم أحدث سياراتها بميزة قراءة أفكار السائق

مجموعة السيارات "مرسيدس-بنز" ستبيع أصولها في روسيا إلى مستثمر محلي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإمارات للسيارات تُقدم عرض أولي لـ مرسيدسبنز concept eqg الكهربائية بالكامل شركة الإمارات للسيارات تُقدم عرض أولي لـ مرسيدسبنز concept eqg الكهربائية بالكامل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib