رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف
آخر تحديث GMT 13:39:15
المغرب اليوم -

بقوة محرك 624 حصانًا و12 صمامًا ونظام نقل متصل بالقمر الصناعي

"رولز رايس" تكشف النقاب عن "رايس كوبيه" أصغر سياراتها في جنيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارة الأصغر على الإطلاق بين منتجات الرفاهية والفخامة لرولز رايس
جنيف ـ سامي لطفي

ربما تكون هذه السيارة الأصغر على الإطلاق بين منتجات الرفاهية والفخامة لرولز رايس. إنها النسخة الكوبيه من رايس التي كشفت رولز عنها النقاب في الدورة الثالثة والثمانين من معرض جنيف الدولي للسيارات. جاء تصميم السيارة من وحي الثلاثينات، وهو ما لا يمكن أن يتشابه مع أي سيارة جديدة يتم إنتاجها الآن.سيارات رولز رايس تفاجيء الجميع بتصميماتها الفريدة التي لا يمكن أن تتوافر في أي سيارة أخرى في العالم، بدءًا من رايس ثنائية الأبواب وحتى السيارة جوست  سيدان. وتشترك رايس كوبيه مع جوست في الكثير من خصائص الهيكل الخارجي للسيارة مع بعض المراجعات، مثل جعل الشبكة الأمامية للسيارة إلى أسفل قليلًا وإضافة مصدات هواء جديدة. كما تحتفظ السيارة الجديدة من رولز رايس ببعض السمات المميزة لتصميمات الشركة العريقة لسيارات الرفاهية، مثل الأبواب المستديرة التي تعطي السيارة قدرًا إضافيًا من الرومانسية. وأدخلت رولز رايس تعديلات كثيرة على الشاسيه الخاص بالسيارة جوست حتى تحول إلى شاسيه السيارة الجديدة رايس كوبيه، لتأتي إلينا بقاعدة عجلات أقصر بواقع 7.2 بوصة، مقارنة بقاعدة العجلات المتوافرة في جوست. كما زاد عرض القاعدة بواقع 0.9 بوصة. هذا ولم تقتصر التعديلات على الشكل والتصميم الخارجي، إذ أن رايس صُممت لتكون سيارة مهام شاقة، مثل السفر والسير لمسافات طويلة. ولأنها سيارة سفر، يدفع السيارة إلى الأمام محرك 6.6 لتر – 624 حصانًا، و12 صمامًا، و590 رطل/قدم. وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلًا في 4.6 ثانية. كما نجحت رولز رايس في أن تختزل من وزن السيارة الكوبيه الجديدة، ليصل إلى 5200 رطل، لتكون من أخف سيارات الفخامة والرفاهية التي لا يقل وزن إحداها عن 6000 رطل، مثل السيارة جوست، والسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي. كما زُودت السيارة بجنوط ذات تصميم حديث مقاس 20 بوصة، إضافة إلى إزالة إطارات النوافذ الجانبية، ليترك ذلك مساحة واسعة خالية حال فتح النوافذ. ومن الداخل، استخدمت خامات غاية في المتانة والأناقة في اللمسات النهائية، مثل كسوة المقاعد الفاخرة من جلد البقر من ماركة تسمى كاناديل بانللنغ، وهو ما يعد المستخدم بصالون داخلي في فخامة صالون الطراز فانتوم نفسه من رولز رايس. كما غطيت الأبواب بالقشرة الخشبية من أفخر الأنواع. وعن الوسائل التكنولوجية للتحكم في السيارة، فهناك عدد كبير من الخيارات الإضافية التي توفرها الشركة العريقة والتي تتضمن نظام نقل السرعات المدعوم بالقمر الصناعي وجهاز جي بي إس، إضافةً إلى شاشة لمس تمكن من التحكم في أدوات كثيرة وقابلة للكتابة عليها. ومن المتوقع أن تُعرض السيارة في الأسواق مقابل 300000 جنيه إسترليني، كحد أدنى للسعر، إذ يمكن الحصول على أصغر منتجات رولز رايس مقابل هذا المبلغ الكبير.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib