سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

وسط تصريحات متضاربة بشأن السبب الحقيقي

سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة

سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة
واشنطن ـ عادل سلامة

تعطلت السيارة العملاقة التي يسميها الأميركيون "الوحش"، المجهزة للصمود أمام أعتى أنواع الهجوم المحتمل على الرئيس الأميركي باراك أوباما، في الطريق من مطار بن غوريون في تل أبيب إلى القدس المحتلة، قبل وصول أوباما بنصف ساعة، فيما حاول خبراء أميركيون وإسرائيليون إصلاحها من دون جدوى. وذكرت مصادر رسمية إسرائيلية أن "سبب العطل ربما يكون ملء خزان الوقود بالديزل بدلًا من البنزين عن طريق الخطأ"، وصرح سائق شاحنة سحب السيارات بأنه "لا يعرف ما إذا كان اختلاط نوعين من الوقود، هو السبب في العطل؟، أم أن هناك سببًا آخر؟. وترجح بعض المصادر أن "توقف السيارة في الطريق ربما يرجع إلى نفاد الوقود، فيما أكدت الخدمة السرية، أنها "لا تعرف سبب العطل".
وكانت السيارة الليموزين السوداء الثقيلة قد شحنت جوًا إلى إسرائيل استعدادًا لزيارة الرئيس أوباما إلى تل أبيب. ولحسن الحظ أن العطل أصاب السيارة المصفحة الفارهة قبل وصول الطائرة الرئاسية أير فورس وان إلى مطار بن غوريون بساعتين، ليجنبه ذلك الصدمة التي كان من الممكن أن يتلقاها حال تعطل السيارة وهو داخلها.
لذلك، كان هناك متسع من الوقت لاستبدال السيارة بليموزين أخرى جاءت من الأردن التي كان من المقرر أن يزورها أوباما الجمعة الماضية. وقبلها تم نقل الرئيس أوباما من المطار إلى أورشليم بطائرة هليكوبتر كما كان مخططًا له.
وصرح مالك شركة شاحنات سحب السيارات، موتي ماتمون، بأن "القنصل الأميركي لدى تل أبيب اتصل به حوالي الساعة العاشرة صباحًا، وطلب منه إنقاذ السيارة المنكوبة، وأذهله أن السيارة التي طُلب منه إنقاذها، هي سيارة الرئيس الأميركي أوباما". وأضاف أن "أحدًا لم يخبره ماذا حدث للسيارة، وكيف تعطلت؟ وما السبب؟، وأنه عندما وصل إلى مكان السيارة، لم يجد سوى الميكانيكي يحاول إصلاحها، بينما غادر السائق في سيارة أخرى".
ولم يحدد ماتمون "السبب في تعطل السيارة"، كما أكد أنه "ليس لديه سوى معلومة واحدة، هي أن السيارة معطلة، لذا سحبها إلى إحدى الورش، إذ يتم إصلاحها في الوقت الحالي"، مشيرًا إلى أن "تكلفة الإصلاح لن يتم التعرف عليها إلا بعد تقدير الأعطال والتلفيات".
فيما أشار عنصر الخدمة السرية، إيدوين دونوفان، إلى أن "سيارة الرئيس تعطلت، وأنه عادةً ما يتم اصطحاب أكثر من سيارة خدمة للرئيس، تحسبًا لمثل هذه الظروف، إلا أن "الوحش"، التي استمدت اسمها من جهاز الخدمة السرية، لا يمكن أن يتوافر لها بديل مماثل، أو حتى قريب منها في المواصفات التي ركزت في الأساس على تأمين الرئيس أكثر من أي شيء آخر، فالسيارة مزودة بنظام رؤية ليلية يعمل من خلال كاميرات غير معروف مكانها في السيارة، كما لا تسمح السيارة بتسرب الغازات الضارة حال الهجوم عليها بأسلحة بيوكيماوية، وبها بنك دم يحمل فصيلة دم الرئيس".
تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتعطل فيها سيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، الملقبة بالوحش، إذ تعطلت قبل ذلك العام 2011 أثناء زيارة الرئيس الأميركي للعاصمة الأيرلندية دبلن أمام السفارة الأميركية هناك". 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة سيارة الرئيس الأميركي تتعطل أثناء زيارته إلى القدس المحتلة



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib