عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

رعونة السياقة تؤدي إلى مخاطر كثيرة

عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين

السعوديون يستهوون السير على عجلتين
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

أصبحت مشكلة حوادث المرور في المملكة العربية السعودية هاجسا مقلقا لكل أسرة ، لما تسببه من حسرة وألام جراء الموت أو إعاقة أحد الأفراد. وتُقدر الدراسات المرورية المتخصصة إلى أن معدل الوفيات الحقيقي في السعودية يقدر بنحو قتيل كل ساعة، مما دعا العديد من المسؤولين والجهات إلى دراسة هذه الآفة، وبحث المشكلة لإيجاد الحلول العملية التي يمكن تطبيقها من أجل وقف نزيف تلك الحوادث والحد من  خسائرها البشرية الفادحة. وأكدت دراسة اجرتها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في وقت سابق أن التصرفات المرورية الخاصة هي الأكثر شيوعا في المجتمع السعودي . عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين وكثيرًا ما يستهوي المهووسين بالسيارات قيادة السيارة على عجلتين فقط، أما أن تسير السيارة على جانب من جانبيها بينما يقوم بعض الشباب بحركات بهلوانية خطيرة قد تعرضهم للموت في نفس الوقت الذي تنطلق فيه السيارة بأقصى سرعة. عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين وأحدث أنواع الجنون الذي إبتكره الشبان السعوديون من عشاق السيارات ما أُطلق عليه إسم "التزلج على جانب السيارة" ويتضمن هذا النوع الجديد من القيادة أن ينطلق السائق بسيارته على أقصى سرعة ويبدأ في المناورة ليقف بالسيارة على عجلتين فقط في أحد الأجناب ويستمر في الانطلاق بنفس السرعة. عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين كانت منطقة حائل هي مسرح أحداث هذه المغامرة حيث قامت مجموعة من الشباب بإبتكار هذا النوع الجديد من رياضة السيارات. وبدلًا مما هو معروف من مراعاة إجراءات وإمكانات الأمان في السيارات، يلجأ هؤلاء الركاب الذين ينتمون إلى نوع جديد من المغامرين في البعد عن كل ما يضمن الأمن والسلامة أثناء ركوب السيارات حيث يتسلقون أحد جوانب السيارة وهي تنطلق بأقصى سرعة. ويبدو أن ما شجع هذه المجموعة من الشباب على ممارسة هذا النوع الجديد من القيادة هو أن السعودية بها مساحات شاسعة من الصحاري وعدد لا نهاية له من الطرق المفتوحة. ولزيادة الخطورة التي تنطوي عليها هذه التجربة المجنونة، يخرج السائق من نافذة السيارة ليشارك في الإستعراض الذي تمارسه المجموعة على جانب السيارة بالخارج. كما يقوم بعض الشباب بفك الإطارات بالجانب المرتفع من السيارة بالإضافة إلى تمدد البعض منهم على الطريق لتمر السيارة أعلى رؤوسهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين عشاق السيارات في السعودية يستهوون السير على عجلتين



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib