تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

"The B" لعبة أطفال وصورة لوسيلة الانتقال مستقبلاً

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

"The B" لعبة أطفال
 لندن ـ سليم كرم

 لندن ـ سليم كرم  يمكنك شراء لعبة الأطفال الجديدة التي تجمع بين كونها لعبة أطفال وصورة لما ستكون عليه وسائل الانتقال في المستقبل إذا كانت لديك الرغبة في التعرف على الصورة المستقبلية لوسائل الانتقال، حيث تمكن مخترع بريطاني من تطوير لعبة أطفال أطلق عيلها اسم "The B"، والتي تعمل كسيارة تنطلق على الطريق، وتتحول أيضًا إلى طائرة عمودية رباعية المراوح تحلق في السماء.
وذهب مطور هذا الاختراع ويتولد ميلينزيك إلى إمكان إدخال المزيد من التعديلات على الاختراع الجديد ليتحول إلى سيارة حقيقية بالحجم الطبيعي، ولا يقتصر على كونه لعبة أطفال بحجم مصغر.
وتحدث ميلينزيك عن اختراعه قائلًا "إنه عبارة عن سيارة صغيرة يتم التحكم فيها بالريموت كنترول، وتعمل بآلية الدفع الخلفي لتساعدها العجلات القوية على السير في الطرق الوعرة، ويمكنها أيضًا التغلب على العوائق الصعبة والعقبات الكبيرة في الطريق، من خلال التحليق فوقها وتجاوزها، بذلك يكون الاختراع سيارة وطائرة هليكوبتر في الوقت نفسه"، مضيفًا أنه تقدم ببراءة الاختراع بالفعل للجهات المعنية، وأنه في انتظار الموافقة عليه واعتماده.
وأشار المخترع البريطاني إلى أن هناك بالفعل سيارات تجريبية يمكنها التحول إلى طائرات هليكوبتر تم تجريبها بالفعل، وهي الآن تخضع لعمليات تطوير إضافية، إلا أن مركبته الجديدة التي ما زالت في طور لعب الأطفال تتميز عن جميع السيارات التي تتحول إلى طائرة هليكوبتر في أنها سريعة التحول من استخدامات السيارة إلى استخدامات الطائرة العمودية، ولا تستغرق وقتًا طويلاً في عملية التحول، كما أنها آليّة التكيف مع الظروف المحيطة من دون الحاجة على الإطلاق لعناء التحول من سيارة طائرة أو العكس، فهي تتحول أتوماتيكيًا من طائرة إلى سيارة والعكس حسب العوائق التي توجهها، ووفقًا للظروف المحيطة.
وزُودت السيارة الهليكوبتر الجديدة بكاميرا عالية التباين يمكن من خلالها استقبال بث حي لما تصوره السيارة أو الطائرة أثناء السير أو التحليق، بالإضافة إلى التوليفة التي توصل إليها مطور الاختراع من مواد خام أوصلته في النهاية إلى تصنيع هيكل خارجي مرن وقوي يتحمل كل أنواع ودرجات الصدمات، بما في ذلك الهبوط بكل أشكاله وتحت أي ظرف.
وتُعد مناسبة للطيارين المبتدئين والهواة، حيث تصمد أمام أي شكل من أشكال الهبوط، كما تتميز بأنها في حالة الاصطدام بأي شيء أثناء التحليق في السماء، تخرج العجلات الأربعة الخاصة بالسيارة من أماكن التخزين الخاصة بها، وتستعد الهليكوبتر إلى عملية تحول سريعة إلى سيارة، وتبدأ في الهبوط لتسير بشكل طبيعي على الأرض كسيارة عادية.
وتم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة الطائرة الجديدة من البوليكربونات، وهي المادة نفسها المستخدمة في صناعة النظارات الواقية والقمصان المضادة للرصاص.
ولا تكمن أهمية الهيكل الخارجي القوي في خفته فقط، بل في كونه مؤهلاً لامتصاص الصدمات التي قد تتعرض لها الطائرة السيارة أثناء الهبوط الاضطراري، وهو ما يساعد على سرعة التحول إلى سيارة واستئناف الرحلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تتألقأن في أميركا بإطلالتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib