سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة
آخر تحديث GMT 05:15:09
المغرب اليوم -

مظهرها أصاب الناس بالخوف والرعب وأثار اهتمامهم للغاية

سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة

السيارة مزينة بالخنازير والضفادع والتماسيح والقوارض
واشنطن ـ عادل سلامة

يعمل كثير من الأشخاص على تجميل صورة وشكل سياراتهم، ولكن هذه السيارة الجديدة قد تكون أبشع سيارة يمكن أن تراها على الطريق، فقد تم رؤية سيارة فورد في أقصي جنوب الولايات المتحدة يوجد عليها حوالي 50 جثة من الحيوانات المختلفة معلقة على هيكل السيارة، حتى إنه بالكاد يمكن رؤية أي جزء من سطح السيارة الأحمر، وبدلاً من ذلك تم  تغطية السيارة بفراء الحيوانات النافقة. ويمكن رؤية حيوان يشبه القطة وهو جالس على سطح السيارة جنبًا إلى جنب مع حيوان الراكون ومجموعة من الخنازير، بل إن هناك ضفدعًا يشرب ويسكي من نوع جاك دانييلز بجانب أحد التماسيح. وتم رصد السيارة غريبة الشكل وسائقها الغامض من خلال المصورة ديان دود، 43 عامًا، بينما كان يتم سحبها إلى مخزنها المحلي في منطقة سافانا، جورجيا. وقالت "عندما رأيتها للمرة الأولى وأنا أدخل ساحة الانتظار شعرت بالرهبة والرعب". وأردفت 'إنني لم أر شيئًا مثل هذه السيارة ولم أستطع التوقف عن النظر إليها، والتحديق فيها". سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة وواصلت "كان لا بد لي من الحصول على صور لهذه  السيارة، لأنني لم أكن أعتقد أن أحدًا سيصدقني إذا قلت له أو أخبرته عنها". وعلى الرغم من أن هوية السائق والأسباب التي دعته إلى تغطية سيارته بالحيوانات النافقة لا تزال لغزًا، إلا أن ديان أوضحت أنه قد يكون صيادًا محليًا، أو قاتل حيوانات أو شخصًا متحمسًا للتحنيط يأخذ باهتمام ثقافة الصيد المحلية إلى أقصى حد. ووصفت ديان كيف أنها فوجئت برد فعل المتفرجين عندما رأوا مثل هذه السيارة الكئيبة المزينة بكل تلك الأشكال، وهم كانوا يقومون بالتسوق لشراء البقالة الخاصة بهم.  وأضافت "معظم الناس كانوا مفتونين. أعتقد أن بعض الناس شعروا بالخوف والفزع، ولكن لا يوجد أحد لم يُحدق بها، غير مصدق ما يراه أمامه". سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة وكان شكل السائق يبدو أنه صياد من منطقة الجنوب، حيث كان ذلك واضحًا من طريقة قيادة الرجل للسيارة. وتابعت "والصيد كان شائعًا بدرجة كبيرة في الوقت الماضي في الولايات المتحدة الأميركية، وخصوصًا في المناطق الجنوبية مثل جورجيا، وقد كانت رياضة شعبية جدًا بدءًا من الغزلان إلى الطيور إلى التماسيح. وأوضحت ديان "ربما تكون الشاحنة شكلاً من أشكال التعبير الخاصة بالسائق، وهو نوع من الفن الجنوبي الحديث". وأضافن "أتمنى أن أجد السائق وأن أجري مقابلة مناسبة معه، وألتقط الصور أيضًا، أعتقد أنه سيكون أمر مثيرًا للاهتمام للغاية". 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة سائق أميركي يزين سيارته بحوالى 50 جثة من الحيوانات المحنطة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib