شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني وسرعتها 217 ميلاً في الساعة

شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة

شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني في كينغستون بريدج كان يقودها أحد أفراد العائلة المالكة القطرية
لندن ـ سامر شهاب 

لندن ـ سامر شهاب  قامت الشرطة في بريطانيا باحتجاز سيارة غاية في الفخامة من طراز "لامبورغيني أفينديتور" كان يقودها أحد أثرياء قطر في شارع في لندن من دون رخصة ومن دون وثيقة تأمين مناسبة، كما كانت لا تحمل لوحة الأرقام الأمامية، وهي مزودة بمحرك سعة 65000 سي سي و12 صمامًا، وتنطلق إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة في غضون 2.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى  إلى 217 ميلاً في الساعة. وقامت الشرطة، الخميس، بمصادرة السيارة التي تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني، بالقرب من محلات هارودز في منطقة كينغستون بريدج، وبالتحديد في شارع برومبتون.  وكانت السيارة بلونها البنفسجي الصارخ أشبه بسيارة من سيارات أفلام الخيال العلمي، حيث أجريت عليها تعديلات تجعل منها سيارة تخطف الأبصار. ويعتقد بأن سائق السيارة هو ناصر آل ثاني، وهو شاب من العائلة المالكة القطرية، ويبلغ من العمر 24 سنة. وتجمعت الجماهير في الشارع حول السيارة الفاخرة ذات الأبواب المقصية التي يمكن أن تدور أفقيًا فوق مفصل ثابت في مقدمة الباب، كما أن صاحبها كان قد أجرى عليها تعديلات بواسطة شركة يابانية. شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة وفي تلك الأثناء تولى ثلاثة من ضباط الشرطة عملية الإشراف على تحميل السيارة على شاحنة سحب السيارات المخالفة، حيث قام أحد الضباط بقيادة السيارت للارتقاء بها إلى أعلى ظهر شاحنة النقل تمهيدًا لنقلها إلى ساحة السيارات المحتجزة. وقال أحد المتفرجين على السيارة "إنه شيء رائع عندما ترى السائحين الأجانب الأثرياء وهم يأتون كل صيف إلى لندن ومعهم مثل هذه السيارات الفخمة المذهلة".  وأضاف أن السيارة لامبورجيني تبدو وكأنها يء جاء من عالم الخيال العلمي، وهي رائعة بكل معنى الكلمة. وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن فصل الصيف من كل عام يشهد قيام أثرياء الشرق الأوسط بالهجوم على العاصمة لندن بسياراتهم الفاخرة، وكانت القناة الرابعة البريطانية قد قامت بعمل فيلم وثائقي عن هؤلاء الأثرياء وسياراتهم يحمل اسم (Millionaire Boy Racers)، ويعرض لغضب السكان وهم يقولون إن أسلوبهم في قيادة السيارات يخرب المنطقة. شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة وتضيف الصحيفة أن أفراد عائلة آل ثاني القطرية معروفون بسياراتهم الفخمة التي تبدو في أشكال غريبة ومضحكة وحمقاء، كما تصدروا عناوين الصحف منذ ثلاث سنوات، وذلك بعد ظهرت السيارات اللامبورغيني وكينجيجز الزرقاء خارج محلات هارودز التي يمتلكها قطريون.  والمعروف عن السيارة "لامبورغيني أفينديتور" أنها واحدة من أسرع السيارات الفخمة في العالم، وهي مزودة بمحرك سعة 65000 سي سي و12 صمامًا، وتنطلق إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة في غضون 2.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 217 ميلاً في الساعة.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة شرطة لندن تحتجز سيارة لامبورغيني كان يقودها ثري قطري بغير رخصة قيادة



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib