لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013 سيارة اقتصادية
آخر تحديث GMT 16:17:53
المغرب اليوم -

سعرها 36820 دولارًا وتتمتع بقوة 141 حصانًا

"لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013" سيارة اقتصادية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013"
لندن ـ سامر شهاب

تُعَد موديل 2013 من السيارة "لينكولن إم كيه زد هايبرد" هي سيارة سيدان فاخرة رفيعة المستوى، كما أنها تحمل جذور فورد، أما عن سعرها فهو يبدأ من 36820 دولارًا.  وتتمتع بقوة 141 حصانًا بمحرك احتراق داخلي 4 سلندر، وسعته 2000 سي سي، ومحرك كهربي بطاقة 88 كيلو واط، بالإضافة إلى ناقل حركة متعدد ومتنوع، أما عن استهلاك الوقود فهي تقطع مساقة 45 ميلاً بغالون من البترول داخل المدينة وعلى الطرق السريعة. وأما السيارات المعادلة لها فهي لكزس (ES 300h) والفورد فيوجن هايبرد. والمعروف عن السيارات الهايبرد المهجنة التي تجمع ما بين محرك الاحتراق الداخلي، والمحرك الكهربائي أنه يصدر عنها صوت مزعج عند بداية محرك البنزين إلا أن ذلك الصوت لا وجود له في موديل "إم كيه زد هايبرد"، والفضل في ذلك يرجع إلى نظام التحكم الفعال في ضوضاء المحرك الذي يبعث بتردّدات تلغي الصوت. وتقول شركة فورد أن هذا الموديل هو أكثر السيارات السيدان الفاخرة اقتصادًا في استهلاك البنزين في أميركا. وتحمل السياسة في تصميم 2013 شكلاً مختلفًا لافتًا للنظر فهناك الشبكة الأمامية المجنحة التي تعيد إلى الأذهان السيارة "ستاوت سكراب"، التي ظهرت خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضي. أما بطارية المحركة الكهربائي في أيون ليثويم، وهي بديلة للبطارية النيكل المعدنية، التي ظهرت في الموديل السابق.  وأثبتت بالاختبار قدرتها على السير مسافة 277 ميلاً غالبها داخل المدينة بمعدل غالون بنزين لكل 33.6 ميلاً، وهو مُعدّل يقلّ بكثير عن المعدل الذي تحدّده هيئة "إي بي إيه"، وهي سيارة اقتصادية بكل المقاييس. وأعلنت شركة "فورد" عن تحديث لسياراتها الهايبرد شمل المكيّف والمروحة الكهربائية والقدرة على السير بسرعة 85 ميلاً في الساعة من خلال المحرك الكهربائي، وذلك بدلاً من 62 ميلاً في الساعة. وعلى الرغم من أدائها، قد لا يعجب البعض، وخاصة هؤلاء الذين تستبد بهم فكرة الأداء إلا أن ما يشفع لها هو أدائها الهادئ والمقاعد المريحة داخلها تصلح تمامًا للسفر لمسافات طويلة، حيث إن المسافة بين المقعد الأمامي والمقعد الخلفي تسمح بمدّ الساقين على نحو مريح.  وهذه السيارة مثالية لعشاق التكنولوجيا من خلال شاشات التحكم المسطحة. وإذا ما قارن المشتري بينها وبين السيارة "فيوغن هايبرد" يجد أنها أرخص بمبلغ تسعة آلاف دولار، كما أنها تتفوق بالمقاعد الجلدية التي يتم تدفئتها، بالإضافة إلى العديد من الخيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013 سيارة اقتصادية لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013 سيارة اقتصادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013 سيارة اقتصادية لينكولن إم كيه زد هايبرد 2013 سيارة اقتصادية



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib