تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب

تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات

"تويوتا كرولا" تحصل على تصنيف "هش" في اختبار تصادم أصعب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"تويوتا كورولا العام 2014"
لندن ـ سامر شهاب

أكَّد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، الخميس، أن إعادة تصميم "تويوتا كورولا العام 2014"، التي تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات، حصلت على تصنيف الهامشية في اختبار جديد، وتحدٍّ لتداخل صغير واصطدام أمامي. وتُعدّ النتائج هي أحدث مؤشر على كفاح "تويوتا" على إحراز تقدّم في هذا الاختبار، ولم تقدم أي سيارة "تويوتا" حتى الآن أعلى تقدير "جيد"، في اختبار التداخل الأمامي الصغير.
وفي كانون الأول/ ديسمبر، عندما تم اختبار "كامري وبريوس V 2013"، حققت كلاهما أدنى تصنيف "فقير"، وكذلك "راف 4 RAV4 العام 2013"، في تموز/ يوليو، على الرغم من إدخال تغييرات على عمود القيادة والحشو فتحات مستوى القدم. "سيون تي سي" هي سيارة "تويوتا" الوحيدة التي حصلت على تصنيف "مقبول".
وفي المقابل، حصلت خمس سيارات من ثمانية ماركة "هوندا" في الاختبار على  تصنيف "جيد".
وبسبب تصنيفها "الهامشي"، فإن مكانة "كورولا" الحالية  سوف تخسر، حيث إن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تسعى إلى تشديد الطريقة التي تقيّم وتصنف بها جميع المركبات.
وفي آب/ أغسطس، عندما نشر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة النتائج التي نُشرت عن 12 سيارة صغيرة اخرى لم يتم اختبار "كورولا" لأن النموذج الجديد كان على وشك أن يقدم، عندما اصبحت تغييرات التصميم وشيكة قام المعهد بتأجيل الاختبار لذلك فإن تصنيفها لن يصبح قديمًا بسرعة.
ويهدف تقييم التداخل الصغير الجديد الذي اضافه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة إلى مرجع اختبارات التصادم العام الماضي إلى تكرار ما يحدث حينما تصطدم الزاوية الأمامية للسيارة مع سيارة أخرى أو مع كائن مثل شجرة، تقييمات المعهد هي جيد، مقبول، ضعيف وهامشي.
وللحصول على أعلى تقدير لمعهد التأمين للسلامة للعام 2013، يجب أن تحصل كورولا على تصنيف "جيد" في أربعة اختبارات التصادم الأخرى للمجموعة، بغض النظر عن ادائها في اختبار التداخل الصغير.
لكن سوف تتغير المعايير عندما يعلن المعهد 2014 مختارات السلامة الأعلى Top Safety Picks في كانون الأول/ ديسمبر. عند هذه النقطة ستُضطر السيارات إلى الحصول على تصنيف "جيد" أو "مقبول" في اختبار تداخل الجبهة الصغير، وكذلك الحصول على "جيد" في أربعة اختبارات أخرى وهي (التداخل المعتدل الأمامي والجانبي، وقوة السقف ومساند الرأس).
وسيرفع معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تقييم الوصول إلى أعلى مستوى، كذلك اختيار أعلى السلامة +. وفي عام 2014 ، يجب علي السيارات كسب ، الحصول علي تققيم "اساسية "، "متقدمة " أو "فخمة" لأنظمة منع التصادم الأمامي (تحذير الاصطدام إلى الأمام والكبح التلقائي) في أحدث اختباراتها، وذلك وفقًا لما تم أعلانه الشهر الماضي، وبالإضافة إلى ذلك يجب ان تحصل السيارات على تصنيف جيد أو مقبول في اختبار التداخل الصغيرة ، و "جيد" في الاختبارات الأربعة الأخرى.
وردًا على معدلات وتسجيلات "كورولا"، أشارت "تويوتا" إلى أن الاختبار الذي أجراه معهد التأمين تجاوز معايير السلامة للسيارات الاتحادية.
وأوضحت المتحدثة باسم "تويوتا" سيندي نايت، في رسالة عبر البريد الإلكتروني " من خلال اختبار التداخل الصغير، رفع  المعهد الحاجز مرة أخرى، ونحن نستجيب  للتحدي".
وأكدت "نفتش عن مجموعة من الحلول لتحقيق مزيد من الاداء الجيد في هذا المجال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تتألقأن في أميركا بإطلالتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib