برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس
آخر تحديث GMT 00:30:53
المغرب اليوم -

في إطارِ خُطّة لاتخاذِ مصر نواةٍ لتوسعها في الشرقِ الأوسط وأفريقيّا

"برابوس" الألمانيّة و"المعادي" توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ "مرسيّدس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

توقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية "
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قامّت شركة "برابوس" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين سيارات "مرسيدس بنز" الفائقة الأداء, بتوقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية " لتطوير موديلات وطرازات "مرسيدس بنز"، ضمن خطة توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعومة باستمرار معدلات نمو الطلب على تلك النوعية من السيارات فائقة الأداء والرغبة في إدخال التعديلات عليها، فيما قال المدير التنفيذي لمجموعة "برابوس الشرق الأوسط" محمد رضوان أوغلي، إن " برابوس" اختارت مصر لتكون نواة لانطلاق أعمالها في الأسواق الأفريقية إيماناً منها بقوة وصلابة هذا السوق وزيادة حجم الطلب على السيارات المعدلة فيه".
و أكد أوغلي أن "برابوس" ستضفي لمسة من الجمال على السيارات وستوفر تجربة قيادة مختلفة للعملاء أكثر رفاهية، كما ستوفر لهواة السرعة متعة القيادة والراحة والأمان.
أوضح أن مراكز تعديلات "برابوس" بالتعاون مع شركة المعادي الهندسية،  ستعد الأولى من نوعها في مصر حيث أسندت الشركة أعمال التركيب والصيانة إلى شركة MECC بما لديها من مراكز صيانه وخدمه حديثة وفنيين متخصصين ومدربين على أعلى المستويات العالمية للقيام بجميع عمليات تحسين كافة موديلات مرسيدس.
وتقوم مراكز "MECC" بخدمة أكثر من 7500 عميل و 10 آلاف سيارة منذ افتتاحها في العام 2000، والتي تفخر بحصولها على المرتبة الأولى في خدمة العملاء كمركز صيانة من شركة "مرسيدس" لـ3 سنوات على التوالي منذ العام 2009.
كما  قال رئيس مجلس إدارة شركة المعادي الهندسية، أن شركته تفخر بهذه الشراكة العالمية مع شركة "برابوس" مؤكداً على أن السوق المصرية تتطلع لمثل هذه العلامات التجارية العالمية والتكنولوجيا المتطورة في مجال تصنيع وتعديل السيارات فائقة الجودة والأداء في جميع المحافظات بدءاً بالقاهرة وقريباً في الإسكندرية وبقية المحافظات.
أضاف "إننا نسعى إلى تطوير الأعمال والتوسع في السوق المصرية وتوفير فرصة فريدة لمالكي السيارات المرسيدس لقيادة مختلفة ومتميزة، كما نسعي إلى افتتاح مركز تدريب للكوادر الفنية المصرية لكي تتلقى التدريب التقني على أعلى المستويات العالمية، والذي تتميز به "برابوس" العالمية.
وأكد العضو المنتدب لشركة "المعادي الهندسية" المهندس كريم البدري، إن السوق المصرية والأفريقية من أكبر الأسواق غير المستغلّة في العالم بمجال تعديل السيارات وتزويدها بالملحقات المتخصصة وهو ما يوفر فرص نمو كبيرة في هذا المجال متوقعاً تنامى الطلب على موديلات "برابوس" كافة في السوق المصرية مع مطلع العام 2014 لقدرتها على تلبية طموحات العملاء المصريين الشغوفين بالسيارات الراقية المطورة.
أضاف البدري إن "عمليات تحسين وتعديل السيارات من "برابوس" يشمل الشكل الخارجي وكفاءة المحرك، وتتشكل مجموعة منتجات "برابوس" من المحركات التي تم زيادة قدرتها، ومجموعة الأدوات "الأيروديناميكية" ذات التصميم الأنيق، والجنوط المميزة من المعادن الخفيفة، والهياكل الرياضية المريحة إضافة إلى التجهيزات الداخلية الخاصة التي يتجلى فيها العمل اليدوي شديد الإتقان.
وأوضح أن الشراكة الحصرية مع "برابوس" ستمكن مراكز خدمة المعادي الهندسية من تقديم خدمة مميزة لهواة السيارات المعدلة في مصر كما ستعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة من نوعها تؤمن لهم قيادة رياضيه وراقية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib