مجموعة هيونداي موتور ترفع استثمارها للسيارات الكهربائية والتكنولوجيا الخاصة بها
آخر تحديث GMT 19:38:45
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مجموعة هيونداي موتور ترفع استثمارها للسيارات الكهربائية والتكنولوجيا الخاصة بها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة هيونداي موتور ترفع استثمارها للسيارات الكهربائية والتكنولوجيا الخاصة بها

شركة هيونداي للسيارات
طوكيو - المغرب اليوم

ذكرت مجموعة هيونداي موتور أنها ستستثمر 21 تريليون وون (16.5 مليار دولار) لتوسيع الطاقة الإنتاجية المحلية للسيارات الكهربائية وتطوير التكنولوجيا الخاصة بها بحلول عام 2030.وذكرت المجموعة في بيان: إن شركة هيونداي موتور وشركة كيا التابعة لها ستنفقان معظم الاستثمارات المخططة لهما على توسيع خطوط إنتاج السيارات الكهربائية الحالية وتطوير أجزاء وتقنيات التنقل المستقبلية وإنشاء البنية التحتية للسيارات الكهربائية واستكشاف فرص الأعمال الجديدة الخاصة بالسيارات الكهربائية.

 وقال مسؤول في هيونداي: إن شركات صناعة السيارات دخلت السباق لتولي زمام القيادة في أسواق السيارات الكهربائية سريعة النمو، وستسارع المجموعة للاستجابة لموجة التنقل المستقبلي الصديق للبيئة من خلال الاستثمارات المحلية الضخمة وأنشطة البحث والتطوير.

وقالت هيونداي وكيا: إنهما ستهدفان إلى وصول حصة الإنتاج المحلي المجمع للسيارات الكهربائية إلى 45% من هدف إنتاج السيارات الكهربائية العالمي البالغ 3.23 مليون وحدة في عام 2030 أو 12% من السوق العالمية للسيارات الكهربائية.

 وتخطط كيا لضخ مئات المليارات من الوون من بين الاستثمارات في مصنع هواسونج لها في جنوب سيئول لبناء مصنع تبلغ طاقته الإنتاجية 150 ألف وحدة سنويًّا لإنتاج السيارات المصممة لأغراض محددة.

وباعت المجموعة ما مجموعه 76.801 سيارة كهربائية في الأسواق العالمية خلال النصف الأول من هذا العام بزيادة 73% من 44.460 وحدة قبل عام.

وتخطط هيونداي وكيا اللتان تشكلان معا خامس أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم لإطلاق أكثر من 18 طرازا و13 طرازا من السيارات الكهربائية على التوالي بحلول عام 2030.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هيونداي تعلن عن سيارة "Casper Van " الشبابية والأنيقه

 

هيونداي تستدعي 239 ألف سيارة من السوق في أمريكا بسبب انفجار أحزمة الأمان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة هيونداي موتور ترفع استثمارها للسيارات الكهربائية والتكنولوجيا الخاصة بها مجموعة هيونداي موتور ترفع استثمارها للسيارات الكهربائية والتكنولوجيا الخاصة بها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib