إمبالا 36 الجديدة كليةً من شيفورليه تنطلق على الطريق في 2014
آخر تحديث GMT 11:19:23
المغرب اليوم -

سعرها 35770 دولارًا والتعديلات جعلتها أجمل وأكثر أناقة وتماسكًا

"إمبالا 3.6" الجديدة كليةً من "شيفورليه" تنطلق على الطريق في 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"إمبالا 3.6L"
 واشنطن ـ عادل سلامة

 واشنطن ـ عادل سلامة تقدم "شيفورليه" لهواة السيارات الكلاسيكية، السياراة الجديدة القديمة "إمبالا 3.6L" التي صُنعت أول سيارة منها العام 1958، لتستمر في مسيرة التقدم حتى تحتل المركز الأول بين السيارات المحلية الأكثر مبيعًا في السوق الأميركية في 2007، لتتعرض بعد ذلك بسنوات لتراجع المبيعات إلى 165565 وحدة سنويًا. وقامت "شيفورليه" لاستعادة حصتها السابقة من السوق والرواج الذي كانت تسير عليه الأمور من قبل بتجديد السيارة "إمبالا" كليةً، حيث صنعتها على خط الإنتاج نفسه الخاص بـ"بويك كروسيه" والسيارة "إبسيلون".
وجاء التصميم هذه المرة مختلفًا تمامًا عن "إمبالا" القديمة، حيث اختفت الأجنحة الجانبية لتظهر السيارة بشكل أكثر وقارًا، بالإضافة إلى عمل السيارة بتقنية الهجين، التي تجمع بين الوقود الحيوي والكهرباء في التشغيل، مدعومة بمحرك قوي سعة 3.6 لتر – 6 صمام.
ويُتوقع أن ينال الصالون الداخلي لـ"إمبالا" الجديدة إعجاب محبي السيارات الكلاسيكية، فرغم الخداع البصري الذي يظهر عندما تفتح باب السيارة، والذي يهيئ لك أن مساحة الصالون أصغر من مثيلاتها من الفئة نفسها، هناك 5.7 بوصة إضافية بين المقاعد الأمامية والخلفية، والتي توفر مع 1.2 بوصة إضافية في طول السيارة مساحة كبيرة لأرجل الركاب في المقاعد الأربعة على حدٍ سواء.
وعلاوةً على ذلك، توفر المقاعد نفسها قدرًا كبيرًا من الراحة بالإضافة إلى التعديلات التي أُدخلت على التصميم الخارجي، والتي جعلت السيارة أجمل وأكثر أناقة، حيث تبدو متماسكة أكثر من الطرازات السابقة.
وزُودت السيارة بمحرك سعة 3.6 لتر – 6 صمام – قدرة 305 حصان – قوة دفع 330 رطل/قدم. وتعتمد "إمبالا" على آلية الدفع الخلفي لتتسارع من صفر إلى 60 ميلًا في 6 ثوان.
وزُودت السيارة بعدد من الخيارات الإضافية التي إن لم تجعل السيارة مجهزة تمامًا بكل وسائل الراحة الرفاهية مثل غيرها من سيارات الفئة نفسها، إلا أنها تجعل منها سيارة معقولة ومريحة، حيث تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية، جهاز إنذار لمنع التصادم، جهاز إنذار لتغيير الحارات أثناء السير، جهاز إنذار لمنع التصادم أثناء الرجوع إلى الخلف، جهاز ملاحة، نظام صوت ستريو أساسي من "Bose" مزود بـ11 سماعة، عجلات رياضية مقاس 19 بوصة، ومع الحصول على كل ما سبق من الخيارات، يصل سعر السيارة إلى 35770 دولارًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمبالا 36 الجديدة كليةً من شيفورليه تنطلق على الطريق في 2014 إمبالا 36 الجديدة كليةً من شيفورليه تنطلق على الطريق في 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمبالا 36 الجديدة كليةً من شيفورليه تنطلق على الطريق في 2014 إمبالا 36 الجديدة كليةً من شيفورليه تنطلق على الطريق في 2014



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib