أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية
آخر تحديث GMT 18:23:01
المغرب اليوم -

السرعة الفائقة والأداء العالي والهيكل الخفيف من الألومنيوم

"أودي آر 8" 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"أودي آر 8" من السيارات الخارقة
برلين ـ جورج كرم

تُعد السيارة "أودي آر 8" من السيارات الخارقة، إلا أنها على أية حال لا تشبه هذه السيارات التي تحوّل أصحابها إلى حرس وخُدام لدى سياراتهم، ولا تشكل خطرًا على سائقيها كما تفعل باقي السيارات الخارقة، التي تحتاج إلى رعاية في المرآب أكثر من حاجتها إلى الوقود أثناء السير ولكن "أودي R8" سيارة خارقة بمفهوم جديد حيث لا تحمل شعارًا خاصًا بها، بل تحتفظ بدوائر شعار "أودي" على الشبكة الأمامية، وهي أيضًا لا تحتاج إلى استبدال قطع غيار بعينها بعد كل رحلة.

ستجد أنها السيارة ذات السرعة الفائقة والأداء العالي والهيكل الخفيف المصنوع من الألومنيوم، وغير ذلك من الخصائص التي تتوافر في السيارات الخارقة، في الوقت الذي يمكن للسائق استخدامها فيه لأغراض عادية يمكن أن تستخدم في تحقيقها أي سيارة من إنتاج "أودي".
أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية

وأنتجت الشركة نسخة من "R8" أطلقت عليها "R8 Plus"، وهو الاسم الذي يعني أن قدرة المحرك زادت بواقع 25 حصانًا يولدها المحرك سعة 5.2 لتر – 10 صمام، وهو المحرك المساوي في القوة لمحرك لامبورجيني Gallardo LP560-4، كما تساعد السوست ودوارات العجلات الأكثر قوة والمأخوذة من السيارة "R8 GT" على توفير أداء رائع للسيارة الخارقة المستأنسة من "أودي".
ويكمن الجديد في الأمر في أن "R8" منحت الفرصة لعشاق السيارات الخارقة لاستخدام "S tronic  - ل" الذي يعطي للسيارة الدفعة القوية اللازمة للانطلاق من خلال 4500 لفة في الدقيقة يولد المحرك قبل اختيار أول مستوى سرعة.
وتتسارع السيارة "R8" من صفر إلى 60 ميلاً في 3.2 ثانية بسرعة قصوى تصل إلى 126 ميلاً في الساعة، كما أنها مزودة بقرص فرامل من سيراميك الكربون في إمكانه إيقاف السيارة من الانطلاق بسرعة 70 ميلاً، والوصول بها إلى صفر بعد 148 قدمًا فقط. وبفضل الوزن الخفيف للسيارة (3689 رطل) التي صُنعت هيكلها من ألياف الكربون، تنطلق السيارة إلى أقصى سرعة في ثوانٍ معدودة، وتتوقف أيضًا من أعلى سرعة في ثوانٍ أقل. ومع خفة الوزن، تحتفظ السيارة بمظهر جذاب وأنيق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية أودي آر 8 2014 تُغير مفهوم السيارات الخارقة بالقوة والانسيابية



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib