تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة
آخر تحديث GMT 23:07:04
المغرب اليوم -

بعد الانتقادات التي تعرضت لها في المرة الأولى

"تيسلا S " الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

تيسلا S
 واشنطن ـ عادل سلامة

 واشنطن ـ عادل سلامة تم الكشف عن السيارة تيسلا بعد اختبار القيادة الذي خاضته في آب/أغسطس الماضي في طرق مختلفة تمامًا عن الطرق التي شهدت تجربة القيادة السابقة التي حضرها محرر السيارات في نيويورك تايمز جون برودر في كانون الثاني/يناير الماضي بعد إطلاق الطراز بفترة وجيزة.ولم يقتصر هذا الاختبار أيضًا على تجربة قيادة الطراز S من تيسلا الذي قطع المسافة من واشنطن إلى كونيكتكت في يومين، إذ تم اختبار محطتين إمداد بالطاقة أقامتهما تيسلا على طول الطريق بين المدينتين لتزويد السيارة بالكهرباء، حتى تتمكن من مواصلة الرحلة، إذ أن تيسلا هي السيارة الوحيدة والأولى على مستوى العالم التي تعمل بالكهرباء فقط.جدير بالذكر أن الاختبار الأول للسيارة على الطريق، لم ينجح بشكل نهائي، إذ لم تبق على الهدف المحدد للمسافة التي كان من المقرر للسيارة قطعها بالوقود المتوافر لها خمسة أميال لم تتمكن السيارة من استكمالها.ولقد أدى ذلك إلى تحميل الطراز S على شاحنة نقل سيارات لاستنفاذها كل الطاقة التي توافرت لها قبل اكتمال الرحلة. كما التقطت بعض الصور للسيارة وهي على شاحنة النقل، ونُشرت على الإنترنت، مما أثار استياء الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تيسلا، إيلون ماسك، الذي اتهم جون برودر، محرر السيارات في نيويورك تايمز، بعدم التزام الأمانة في تغطية الحدث والتسبب عمدًا في أضرار بالشركة والتدخل في تغطية تجربة القيادة ببيانات غير صحيحة عن السيارة، إضافة إلى الكثير من الأخطاء التي اتهم المدير التنفيذي بها صحافي نيويورك تايمز.وفي هذا الصدد، أجرت نيويورك تايمز تحقيقًا توصل إلى أن المحرر قام بالفعل بتضمين التقرير الخاص بتيسلا بيانات تفتقر إلى الدقة مع خلل انتاب تقييم السيارة، لكن الصحيفة أكدت في الوقت نفسه أن "ما حدث كان بحسن نية، ومع الجهود التي بذلتها الصحيفة الأميركية لترضية تيسلا، صرح  المدير التنفيذي للشركة، ماسك لبلومبيرغ بأن "ما قامت به نيويورك تايمز لا يمثل عزاءً لتيسلا في ما لحق بها من أضرار، إذ خسرت الشركة بسبب البيانات غير الدقيقة عن سيارتها S حوالي 100 مليون دولار في سوق الأسهم".وكان ذلك فيما يتعلق بالاختبار القديم الذي خاضته تيسلا S في كانون الثاني/يناير الماضي، أما فيما يتعلق بالاختبار الجديد الذي أُجري أخيرًا، فتفاصيله فيما يلي:قطعت السيارة تيسلا S 233.7 ميلًا وهي المسافة التي مرت فيها السيارة بإلسيجوندو عبر سان دييجو مقابل 265 ميلًا كان من المقرر أن تقطعها السيارة بشحنة طاقة واحدة. لذلك تم تصحيح معدل استهلاك السيارة لتحقيق الهدف المطلوب في المسافة بين لاس فيجاس ولوس أنجلوس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib