أبو هولي يؤكّد سعي التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد وصول العجز المالي إلى 21 مليون دولار

أبو هولي يؤكّد سعي "التحرير" لمساعدة "الأونروا" على الخروج من الأزمة المالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبو هولي يؤكّد سعي

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد أبو هولي
غزة - المغرب اليوم

أطلع أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، وفد قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، ودور الدائرة في تعزيز صمودهم والعمل على تأمين حياة كريمة لهم، من خلال التواصل مع "الأونروا" والدول العربية المضيفة ووضع أبو هولي الوفد خلال اللقاء الذي جمعهم في مقره بغزة، الخميس، في صورة المساعي الأميركية الإسرائيلية لتصفية قضية اللاجئين من خلال إنهاء عمل "الأونروا"، عبر تجفيف مواردها المالية والتشكيك في أعداد اللاجئين والمحاولات المستميتة، لإسقاط صفة اللجوء عن أبناء وأحفاد اللاجئين، في إطار مخطط تصفية قضية اللاجئين.

وأكّد تحرك القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير، والرئيس محمود عباس في مساعدة "الأونروا"، لخروجها من الأزمة المالية، التي أسفرت بالتنسيق مع الدول المضيفة تجاوز الأزمة المالية، والتغلب عليها، بعد وصول العجز المالي إلى 21 مليون دولار، بعدما كان 447 مليون دولار.

وشدّد على أن حق العودة إلى اللاجئين الفلسطينيين، حق ثابت ومبدئي لدى القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير، والتي أكّدت في جميع المحافل الدولية، رفضها للتوطين والوطن البديل وأن جميع المخططات الرامية إلى تصفيتها، سيسقطها شعبنا كما اسقط سابقاتها.

وثمن أبو هولي  زيارة وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة لدائرة شؤون اللاجئين، مؤكدًا أن شريحة المستقلين شريحة مهمة من شرائح المجتمع الفلسطيني، تتمتع بحضور قوي ومؤثر يجب تسخيرها بما يصب في خدمة الوطن والقضية.

وأكّد على ضرورة أن ينظم التجمع فعاليات داعمة لقضية اللاجئين، وأن يشارك بقوة في جميع الفعاليات، التي تنظمها دائرة شؤون اللاجئين، خاصة في الظرف الحالي التي تزداد فيها المؤامرات على قضية اللاجئين لتصفيتها.

وأطلع الوفد أبو هولي على مراحل تأسيس التجمع والغاية، التي انطلق من أجلها ومشاركاته في حوارات المصالحة الفلسطينية في القاهرة.

وأوضَح أن التجمع هو إطار وطني مستقل يعمل ككتلة ضغط يحركها الصالحة العام والمصلحة الوطنية العليا  للشعب الفلسطيني، ويضم مجموعة كبيرة من الشخصيات المستقلة من علماء مسلمين ورجال دين مسيحيين  وأكاديميين، ورجال أعمال ومثقفين وإعلاميين ورجال إصلاح إلى جانب المرأة.

وأكّدوا تمسكهم بمنظمة التحرير الفلسطينية، كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، بقيادة الرئيس محمود عباس عنوان الشرعية الفلسطينية، مشدّدين على التفافهم ودعمهم لسيادته في معركته التي يخوضها لحماية الثوابت والحقوق الفلسطينية، ولإسقاط المؤامرة الأميركية الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو هولي يؤكّد سعي التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية أبو هولي يؤكّد سعي التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib