فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد
الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي في سماء مدينة مأرب شرقي اليمن مقتل أربعة مسلحين حوثيين بغارة لطيران التحالف العربي استهدفت عربة عسكرية بالقرب من مكتب التربية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن. الرئيس الصيني يؤكد أن دولة الإمارات نموذج مثالي للتنمية والازدهار في العالم العربي التحالف العربي يؤكد وجود 3 سفن في ميناء الحديدة و 5 سفن بانتظار الدخول للميناء التحالف العربي يعلن إصدار 5 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن زيارة الرئيس الصيني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تاريخية بكل المقاييس وتوثق لمرحلة جديدة من مسارات التعاون بين البلدين مواجهات عنيفة بين قوات الجيش اليمني ومليشيا في وادي آل بوجباره بمنطقة كتاف في محافظة صعدة أقصى شمال اليمن. رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ يصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم في زيارة تستمر يومين مقتل شاب بمديرية المنصورة ، في العاصمة المؤقتة عدن ، جنوب اليمن.
أخر الأخبار

حصلت على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد

فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد
دبي ـ سعيد المهيري

تغلبت الفتاة الإماراتية فاطمة الجاسم (21 سنة) من أصحاب الهمم، على حالتها وحققت حلمها وطموحها، في ممارسة الرياضات الخطرة بالقفز بالمظلة بمعاونة مدربها، لتكون أول شخص من أصحاب الهمم يقدم على مثل هذه الخطوة.

وقالت الجاسم سفيرة الدمج لدى مؤسسة سدرة لدمج أصحب الهمم في أبوظبي: "إنها تستعد حالياً للقفزة الثانية مع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي حينما علم بأنها قفزت بالمظلة، عرض عليها مشاركته بالقفز من جديد، مؤكدة أنها تتدرب بشكل منتظم في نادي سكاي دايف دبي.

وأوضحت الجاسم، عضو المجلس الاستشاري لأصحاب الهمم بالدولة، لـ "الاتحاد"، أن المرأة في الإمارات تنعم بحقوقها كافة، وتؤدي دوراً مهماً في التنمية في مختلف المجالات، وأصبحت رائدة على المستويات جميعها، داعية كل النساء الإماراتيات لاغتنام الفرص التي توفرها القيادة الرشيدة لهن، معربة عن شكرها الكبير للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر للمرأة وللشباب ولأصحاب الهمم.

وبينت أنها شاركت في وفد الإمارات لمؤتمر الدول الأطراف في نيويورك، حيث طرحت خلال المؤتمر أفكاراً حول كيفية تمكين ودعم أصحاب الهمم، وتذليل العقبات والعراقيل التي تواجههم في مجتمعاتهم. وقالت: "إنها تغلبت على إعاقتها، وتفوّقت في دراستها، إذ حصلت على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز لعام 2012، والتحقت بجامعة زايد لمتابعة الدراسات العليا، في مجال الاتصال الاستراتيجي"، لافتة إلى أنها تسعى لخدمة أصحاب الهمم وإرشاد الآخرين في كيفية التعامل معهم.

وتابعت: "إن أسرتها هي الداعم الأول لها، حيث سعت لخلق بيئة مناسبة لها منذ الصغر لإتاحة الفرصة أمامها للإبداع، ووضع بصماتها على العالم". وقالت: "أسرتي تقف معي دائماً، وتشجعني على الاستمرار في مشوار حياتي الذي اخترته"، مبينة أن عائلتها سعيدة وفخورة بها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد فتاة إماراتية تحقق حلمها وتستعد للقفز بالمظلة مع الشيخ منصور بن محمد



ارتدت بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها

تألّق بريانكا شوبرا خلال احتفالها بعيد ميلادها في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تظهر نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بصحبة حبيبها نيك جوناس باستمرار خلال هذه الأيام، إذ تملأ المشاهد والمسرات من العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة الماضية كأنها تؤكد دائمًا أنها تفضّل البقاء معه. وواصلت بريانكا شوبرا الاستفادة القصوى من وقتها في لندن، عندما خرجت مع صديقة جوناس البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في فندق بلاكس في لندن الأربعاء. وبدت الممثلة الهندية مثيرة في إطلالة بيضاء من بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها، وأضافت النجمة ذات الـ36 عاما، زوجا من الأحذية البيضاء ذات كعب ونظارة شمسية عين قطة أنيقة، إذ جذبت إليها الأنظار وعدسات المصورين أثناء خروجها من الفندق الفخم مع حبيبها، وأكملت ملكة جمال العالم السابقة جمالها الطبيعي مع المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي، كما ظهر نيك جوناس، وهو من سكان ولاية تكساس، بإطلال كاجوال جذبت
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib